القبض على المتهمين بالشروع في قتل شاب بالقاهرة

القبض على المتهمين بالشروع في قتل شاب بالقاهرة
القبض على المتهمين بالشروع في قتل شاب بالقاهرة
https://www.sba7egypt.com/?p=382638
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

تلقى قسم شرطة حدائق القبة بمحافظة القاهرة بلاغاً من أهالي المنطقة يفيد بنشوب مشاجرة بأحد الشوارع الموجودة بدائرة القسم، وإصابة أحد الأشخاص بعدة طعنات. وعليه تم نقله للمستشفى لإسعافه.

 

وبانتقال رجال المباحث إلى مكان الحادث، وباستماعهم لأقوال شهود العيان والجيران، أكدوا قيام عدد من شباب أحد عائلات المنطقة بالتحرش بشقيقة شاب أثناء سيرها بالشارع، مما دفعه للتصدي لهم، فترصدوا له ليطعنوه بعدة طعنات.

وبناءاً عليه تم إلقاء القبض على المتهمين بتهمة الشروع في قتل المجني عليه، وباستجوابهم أقروا بارتكابهم الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة لعرضه على النيابة العامة لاستكمال التحقيقات مع اتخاذ الإجراءات اللازمة.

كما شهدت منطقة المعادي بالعاصمة قيام 3 عاطلين بقتل أحد الأشخاص في حادثة مماثلة، إثر وقوع مشاجرة بينهم بالأسلحة البيضاء، نتيجة لدفاع المجني عليه عن شقيقته. بينما تم نقل جثة المقتول إلى المستشفى لانتداب تقرير الطب الشرعي.

وتلقى قسم شرطة البساتين بلاغاً من المستشفى بوصول جثة شاب في العقد الثاني من عمره مصاباً بعدة طعنات. وبانتقال رجال المباحث إلى مكان وقوع الجريمة، تبين قيام عدد من الأشخاص بالتعدي على شاب وإصابته بعدة طعنات أودت بحياته، نتيجة دفاعه عن شقيقته. وبناءاً عليه تم تحرير محضر لعرضه على النيابة العامة التي أمرت بتجديد حبس المتهمين 15 يوماً بعد حبس 4 أيام على ذمة التحقيق.

اقرأ أيضا