العثور على جثة مواطن أسفل كوبرى فى الدقهلية

العثور على جثة مواطن أسفل كوبرى فى الدقهلية
https://www.sba7egypt.com/?p=425559
zafta
موقع صباح مصر
zafta

عثر أهالى بلقاس بمحافظة الدقهلية على جثة مواطن فى العقد الثالث من عمره أسفل كوبرى الداير، وانتقلت الأجهزة الأمنية لمكان البلاغ لكشف ملابسات الواقعة، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

 

كان اللواء رأفت عبد الباعث مساعد وزير الداخلية مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير البحث الجنائي بورود بلاغاً من أهالى بلقاس إلى مأمور المركز يفيد العثور على جثة مواطن فى العقد الثالث من عمره أسفل كوبرى الداير.

تحريات مباحث الدقهلية

إنتقل على الفور الرائد يوسف صبرى رئيس مباحث مركز شرطة بلقاس، والنقيب محمد سعفان معاون المباحث، إلى مكان البلاغ وبفحص الجثة تبين أنها لشاب يدعى “أحمد عبد الجليل” 33 سنة، ومقيم قرية الدمايرة التابعة لدائرة المركز، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وبإستدعاء أسرة المجنى عليه لمناقشتها أكدت بأن الضحية يعانى من مرض نفسى، وأن الوفاة طبيعية ولا توجد شبهة جنائية فى الواقعة، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى بلقاس العام، كما تبين من التحريات أنه أثناء نزول المجنى عليه أسفل كوبرى انزلقت قدماه فسقط على رأسه وتوفى فى الحال.

تحرير محضر بواقعة الدقهلية

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى طلبت بسرعة تقرير الطب الشرعى لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للتصريح بالدفن، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وباشرت بالتحقيقات.

اقرأ أيضا