أخبار الحوادث

العثور على جثة فتاة ملقاة بأرض زراعية على طريق ميت برة محافظة المنوفية

شهدت قرية ميت بره التابعة لمركز قويسنا بمحافظة المنوفية، عثور أهالى القرية على جثة فتاة، ملقاة بأرض زراعية على طريق ميت برة، فى ظروف غامضة، وتم نقلها للمستشفى، واخطار النيابة العامة.

 

كان اللواء أحمد فاروق القرن مساعد وزير الداخلية مدير أمن المنوفية، قد تلقى إخطارًا من اللواء عبد الله جلال مدير البحث الجنائي، بورود بلاغ من قرية ميت برة التابعة لمركز شرطة قويسنا، يفيد العثور على جثمان طالبة فى الصف الثالث الثانوى بمنطقة زراعية على طريق ميت برة.

تحريات مباحث المنوفية

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان البلاغ، وتبين من التحريات عثور أهالى قرية ميت برة التابعة لمركز شرطة قويسنا على فتاة تدعى “أ، م، ع” 18 عاما، وانتقلت قوة أمنية من مركز شرطة قويسنا برئاسة المقدم أحمد شمس، رئيس مباحث مركز قويسنا، وتحت إشراف مدير أمن المنوفية، ومدير المباحث الجنائية بمديرية أمن المنوفية، وذلك للتحقيق في الواقعة، لسؤال شهود العيان، ولحل لغز العثور على الجثة، ومراجعة كاميرات المراقبة، وتم نقل الجثمان إلى مستشفى شبين الكوم الجامعى تحت تصرف النيابة العامة.

تحرير محضر بواقعة المنوفية

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى طالبت بإنتداب الطب الشرعى للتشريح ومعرفة سبب الوفاة وكيفية حدوثة، كما طالبت بالتحريات حول الواقعة لكشف ملابساتها وضبط مرتكبيها.

اقرأ أيضاً:

zafta

Recent Posts

محلية رأس البر بدمياط تواصل حملات إيقاف أعمال البناء والتشطيبات

واصلت محلية رأس البر بدمياط، اليوم حملات تنظيم المصيف مع إيقاف أعمال البناء والتشطيبات في…

46 دقيقة ago

غدًا الاربعاء نشاط الرياح مع طقس شديد الحرارة على دمياط والعظمى 32 درجة

اعلنت توقعات هيئة الارصاد، اليوم في بيان لها عن نشاط الرياح مع طقس شديد الحرارة…

ساعتين ago