العثور على جثة شخص بالمناطق الجبلية فى الشرقية

العثور على جثة شخص بالمناطق الجبلية فى الشرقية
https://www.sba7egypt.com/?p=418109
zafta
موقع صباح مصر
zafta

فوجئت الأجهزة الأمنية بمحافظة الشرقية، بالعثور على جثة شخص بملقى بالمنطقة الجبلية، دائرة قسم أول العاشر من رمضان، بها إصابات بالصدر والرأس، بالعرض على النيابة العامة بالعاشر من رمضان، أمرت المستشار محمد الجمل، المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، بتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة.

 

البداية عندما تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، اخطارا من اللواء عمرو روؤف، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغا من مستشفى التأمين، يفيد وصول شخص جثة هامدة للمستشفى.

تحريات مباحث الشرقية

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان البلاغ، وتبين من تحريات ضباط مباحث قسم أول العاشر من رمضان، العثور على جثة شاب يدعى ” أ ع “بالمنطقة الجبلية بالمجازرة 30 وبه عدة طعنات بالرصدر والرأس، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائى لكشف ملابسات الواقعة.

تحرير محضر بواقعة الشرقية

تم تحرير محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بالدفن عقب الإنتهاء من الصفة التشريحية، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

وفى سياق متصل أصيب 4 أشخاص بسحجات وكدمات متفرقة فى الجسد، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل بطريق “رمسيس – العاشر من رمضان”، دائرة مركز بلبيس، وتم نقلهم لمستشفى بلبيس المركزى لتلقى العلاج اللازم.

تلقى مساعد وزير الداخلية إخطارا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من مستشفى بلبيس المركزى يفيد وصول 4 أشخاص مصابين بجروح وكدمات جراء وقوع حادث إنقلاب سيارة بطريق” رمسيس – العاشر من رمضان”، وتم تقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم، وتحرر عن الحادث المحضر اللازم، وباشرت النيابة العامة بالتحقيقات.

اقرأ أيضا