العثور على جثة شاب أمام قرية فى الشرقية

العثور على جثة شاب أمام قرية فى الشرقية
https://www.sba7egypt.com/?p=431548
zafta
موقع صباح مصر
zafta

عثر أهالى قرية الرويسات طريق” بلبيس- العاشر” بمحافظة الشرقية، على جثة شاب فى العقد الثالث من عمره أمام القرية، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفي بلبيس المركزى، وتم التحفظ عليها، تحت تصرف نيابة الحسينية العامة، بإشراف المستشار محمد الجمل، المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية.

 

بداية الواقعة عندما كان اللواء إبراهيم عبد الغفار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير البحث الجنائي، بورود إشارة من مستشفى بلبيس المركزى تفيد وصول” طاهر م م” 34 سنة، يعمل تاجر خردة، جثة هامدة للمستشفى، وتبين العثور على الجثة أمام قرية الرويسات طريق” بلبيس- العاشر.

تحريات مباحث الشرقية

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان البلاغ، وتبين من التحريات العثور على جثة شاب يدعى” طاهر م م” 34 سنة، تاجر خردة أمام قرية، الرويسات طريق” بلبيس- العاشر، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى بلبيس المركزى تحت تصرف النيابة العامة.

تحرير محضر بواقعة الشرقية

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة، صرحت برئاسة كريم عبد الكريم، رئيس النيابة، بالدفن عقب الإنتهاء من التشريح لبيان سبب الوفاة، والتأكد من عدم وجود شبه جنائية، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة والوقوف حول ملابساتها.

اقرأ أيضاً: