أخبار الحوادث

السيطرة على حريق نشب داخل شقة سكنية فى قنا

شهدت محافظة قنا اليوم الثلاثاء  حريق نشب داخل شقه سكنية بمنطقة الساحل في نجع حمادي شمالي المحافظة، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده، ولم يسفر عن الحريق خسائر بشرية أو إصابات، وتم إخطار النيابة العامة بالواقعة.

 

البداية عندما تلقي اللواء محمد أبو المجد، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا يفيد اندلاع حريق داخل شقة سكنية فى بمنطقة الساحل في نجع حمادي شمالي المحافظة، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة علي الحريق دون خسائر في الأرواح.

تحريات مباحث قنا

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان البلاغ، كما انتقلت قوات الحماية المدنية فور تلقيها بلاغا برئاسة العميد هاني الأتربي، مدير الحماية المدنية، والنقيب علاء ديب، وتبين من التحريات اندلاع حريق داخل شقة سكنية فى منطقة الساحل في نجع حمادي شمالي المحافظة، وتم الدفع بسيارات إطفاء، تمكنت من السيطرة علي الحريق قبل امتداده إلي أماكن من العقار وفرض كردون أمنى ومحاصرة النيران ومنع خطر الامتداد لباقى المجاورات، ولم يسفر عن الحريق خسائر بشرية أو إصابات.

تحرير محضر بواقعة قنا

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى طالبت بإنتداب المعمل الجنائى لمعرفة سبب الحريق وكيفية حدوثة، والتحريات حول الواقعة، وباشرت بالتحقيقات.

اقرأ أيضا

zafta

Recent Posts

مواعيد الصلاة اليوم الأثنين 20-5-2024 في الإسكندرية

نقدم يوميا من خلال موقع صباح مصر مواعيد الصلاة اليوم الأثنين الموافق عشرون من شهر…

27 دقيقة ago

تعرف على أسعار الحديد والأسمنت المحدثة في مصر اليوم الاثنين 20-5-2024

تقدم بوابه صباح مصر الاحدث من أسعار الحديد والأسمنت بجميع انواعها في الاسواق المصرية من خلال اليوم…

45 دقيقة ago