السيطرة على حريق نشب بمصنع لإنتاج التنكات بمدينة 6 أكتوبر

السيطرة على حريق نشب بمصنع لإنتاج التنكات بمدينة 6 أكتوبر
حريق بمصنع لإنتاج التنكات بمدينة 6 أكتوبر
https://www.sba7egypt.com/?p=423070
zafta
موقع صباح مصر
zafta

اندلع حريق هائل بمصنع لإنتاج التنكات فى المنطقة الصناعية الأولى فى مدينة 6 أكتوبر، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده، ولم يسفر عن الحريق خسائر بشرية أو إصابات، وتم إخطار النيابة العامة بالواقعة.

 

كانت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة، قد تلقت بلاغا يفيد نشوب حريق هائل بمصنع لإنتاج التنكات فى مدينة 6 أكتوبر، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة عليه وإخماده دون وقوع خسائر بشرية أو إصابات.

تحريات مباحث 6 أكتوبر

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان البلاغ، وتبين من التحريات نشوب حريق بمصنع لإنتاج التنكات بالمنطقة الصناعية ب6 أكتوبر، وتم إخطار اللواء هشام صادق، مدير الحماية المدنية بالجيزة، وتم الدفع بـ10 سيارات حماية مدنية، وتمكن رجال الحماية المدنية من التعامل مع الحريق نظرا لنشوب الحريق فى كميات من منتجات الأخشاب، وتم منع امتداد النيران للجمالون المتواجد في المكان، وكذلك منع امتدادها لباقى أجزاء المصنع، وتمت السيطرة على الحريق وإخماده وفرض كردون أمنى ومحاصرة النيران ومنع خطر الامتداد، ولم يسفر عن الحريق خسائر بشرية أو إصابات.

تحرير محضر بواقعة 6 أكتوبر

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى طالبت بإنتداب المعمل الجنائى لمعرفة سبب الحريق وكيفية حدوثة، كما طلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، والتأكد من عدم وجود شبه جنائية.

اقرأ أيضا