السجن المشدد 15 عاماً للمتهم بهتك عرض فتاة بالفيوم

السجن المشدد 15 عاماً للمتهم بهتك عرض فتاة بالفيوم
نيابة الشرقية
https://www.sba7egypt.com/?p=452222
zafta
إيمان شلبى
zafta

عاقبت محكمة الجنايات وأمن الدولة العليا بمحافظة الفيوم، برئاسة المستشار ياسر محرم درويش، رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشارين على لاشين، ومحمد البرولسى، بالسجن المشدد 15 عاماً، على سائق مقيم بمركز إطسا لإتهامه بهتك عرض فتاة بالقوة، وذلك أثناء سيرها فى الطريق المؤدى لأرض زراعية مملوكة لعائلتها.

 

بداية أحداث القضية، تعود إلى 10 سبتمبر 2020م، عندما قامت المجنى عليها، من إحدى قرى مركز إطسا، إلى دائرة المركز، وقدمت بلاغاً ضد الجانى “سائق” مقيم بدائرة المركز، اتهمته بالتحرش بها جنسيا وذلك أثناء سيرها بالطريق الزراعى متجهه إلى أرض عائلتها، وفوجئت بالمتهم، باحتضانها من الخلف أثناء سيرها وتمزيق ملابسها، ومحاولة التحرش بها جنسياً.

وقالت الفتاة المجنى عليها فى البلاغ، إنه أثناء تلك الواقعة، تواجد بالصدفة رجل، وعندما لاحظ المتهم وجوده بالمنطقة، فر هاربا، وهو ما أنقذها من بين يديه، وأكدت التحريات التى قام بها ضباط المباحث صحة الواقعة، وأن المتهم فعل ذلك.

وتم إحالة المتهم والواقعة إلى النيابة العامة، والتى باشرت التحقيق، وأحالت القضية إلى محكمة جنايات الفيوم، التى تداولت الدعوى فى عدة جلسات، حتى أصدرت حكمها المتقدم اليوم.

أقرأ أيضا

إصابة 8 أشخاص جراء حادث تصادم فى الفيوم خلال الـ 24 ساعة الأخيرة