السجن المشدد 15 سنة للمتهم بالإتجار فى المواد المخدرة بالمطرية

السجن المشدد 15 سنة للمتهم بالإتجار فى المواد المخدرة بالمطرية
هيئة المحكمة
https://www.sba7egypt.com/?p=512884
zafta
موقع صباح مصر
zafta

عاقبت محكمة جنايات القاهرة، فى جلستها المنعقدة فى العباسية، المتهم بالاتجار فى المواد المخدرة، بقصد الإتجار غير المشروع، متخذا من دائرة قسم شرطة المطرية مكاناً لمزاولة نشاطه الإجرامى بالسجن المشدد 15 سنة.

حيث كشف قرار الإحالة الصادر من النيابة العامة، قيام عاطل بحيازة كمية كبيرة من جوهر الهيروين المخدر بقصد الترويج الاتجار بها، وأعترف خلال التحقيقات بحيازة المخدرات بقصد التربح والاتجار وتوزيعها على عملائه.

بداية تفاصيل واقعة قيام عاطل بالإتجار فى المواد المخدرة بالمطرية

بداية تفاصيل الواقعة كانت بورود معلومات إلى ضباط مباحث قسم شرطة المطرية، تفيد قيام المواطن “م.ن” عاطل بترويج جوهر الهيروين المخدر، متخذا من دائرة القسم مكانا لمزاولة نشاطه الإجرامى به، بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة.

ضبط المتهم بالإتجار فى المواد المخدرة بالمطرية

وعلى الفور قام ضباط قسم شرطة المطرية بعمل التحريات اللازمة، وبعد التأكد من صحة المعلومات الواردة، تم استصدار إذن من النيابة العامة لضبط المتهم. وبإعداد الأكمنة اللازمة، تمكن ضباط المباحث، وبصحبتهم قوة امنية، من ضبط المتهم أثناء تواجده في المنطقة، حيث أمكن ضبطه وبحوزته كمية كبيرة من المواد المخدرة، وسلاح ابيض، ومبلغ مالى.

وبمواجهة المتهم بما تم ضبطه، اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار والترويج، وتوزيعها بين عملائه لتحقيق أرباح غير مشروعة، والسلاح الأبيض للدفاع عن تجارته غير المشروعة، والمبلغ المالى من متحصلات التجارة.

وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم، وأخطرت النيابة العامة، التى أمرت بإحالته إلى محكمة الجنايات عقب انتهاء التحقيقات معه، والتى قضت عليه بالسجن المشدد 15 سنة.