السجن المشدد لعصابة متهمة بالتزوير والنصب في القاهرة

السجن المشدد لعصابة متهمة بالتزوير والنصب في القاهرة
محكمة جنايات القاهرة
https://www.sba7egypt.com/?p=384047
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

تقرر من جانب محكمة جنايات القاهرة الحكم بالسجن المشدد 5 سنوات لتشكيل عصابي متهمين بالتزوير والنصب، برئاسة المستشار، مجدي عبد الباري.

 

حيث كشفت تحريات المباحث الجنائية قيام المتهمين بتكوين تشكيل عصابي تخص فی استئجار السيارات واصطناع أوراق مزورة لها وتسجيلها بإدارات المرور المختلفة، وأنهم قاموا باصطناع شهادة بيع موزع معتمد للسيارات محال التحقيق وقاموا ببيعها، عليه تم تحرير محضر بالواقعة لعرضه على النيابة العامة التي قررت إحالة المتهمين للجنايات.

وكشف قرار الإحالة الصادر من نيابة شرق القاهرة الكلية، قيام المتهمين وهم “أيمن.م.ع” و”محمد.ع.ع، 35 سنة، و”ريهام م ع، مقيمين بدائرة قسم مصر الجديدة، بالاشتراك مع أحد الأشخاص “الموظف المختص بوحدة مرور دسوق في تزوير محرر رسمي هو رخصة سيارة ملاكي كفر الشيخ بأن قدموا له المحررين المزورين، فتم بناءاً على ذلك استصدار الرخصة، و اشتركوا بطريقي الاتفاق و المساعدة مع آخر مجهول في ارتكاب تزوير في محرر لإحدى الشركات المساهمة “شركة دايو موتورز ايجيبت”.

وأضاف قرار الإحالة أن المتهمين استعملوا المحرر المزور موضوع التهمة السابقة فيما زور من أجله بأن تقدموا به لوحدة مرور دسوق و استصدروا بناء عليها رخصة السيارة.

اقرأ أيضا