الذكرى الرابعة لوفاة ضابط أثناء تفكيك عبوة ناسفة والحكم على المتهمين

الذكرى الرابعة لوفاة ضابط أثناء تفكيك عبوة ناسفة والحكم على المتهمين
مصرع ضابط بسبب عبوة ناسفة
https://www.sba7egypt.com/?p=330002
Admin
موقع صباح مصر
Admin

يصادف اليوم الأحد الموافق 2-8-2020 الذكرى الرابعة لوفاة ضابط شرطة أثناء تفكيك عبوة ناسفة بمحيط قسم الطالبية، حيث سميت هذه القضية  “تنظيم أجناد مصر” وكان الهجوم الإرهابي عام 2016، وانعقدت الجلسة في طرة برئاسة المستشار معتز خفاجي، وتم الاستماع إلى 40 متهم في هذه القضية “قضة الإرهاب”.

وأثناء الجلسة استمعت المحكمة لأقوال الشهود من ضمنهم “سمير عز الدين علي”، والذي أكد أنه يعمل عريف شرطة بوحدة مباحث دار القضاء بعد حلف اليمين أمام هيئة المحكمة، وعندما وجهت له هيئة المحكمة سؤال حول معلوماته عن الانفجار، قال أنه كان متواجد في الخدمة بجوار باب محكمة النقض وأنه تعرض للإصابة في قدمه بسبب الانفجار.

وتم سؤال الشاهد الآخر “تامر بركة” عن أقواله حول الواقعة، وعلى الفور أكد الشاهد أنه كان يساعد شخصا في ركن سيارته بالقرب من دار القضاء، ثم حدث الانفجار ونقل إلى المستشفى ولم يرى الأحداث.

وأخيرا قامت هيئة المحكمة بالنداء على الشاهد الأخير “إبراهيم الشافعي”، وبعد حلف اليمين سألته المحكمة عن الواقعة وانفجار القنبلة بمحيط قسم الطالبية، وأكد الشاهد أنه رئيس وردية في محطة بنزين أمام قسم الشرطة، وأنه عثر على عبوة ناسفة هو والعاملين أسفل سيارة أحد الضباط بقسم الطالبية.

اقرأ أيضا

بالصور مصرع شخص جراء حادث تصادم مروع على الطريق الدولي بدمياط الجديدة