الحماية المدنية تسيطر على حريق نشب داخل شقة سكنية فى سوهاج

الحماية المدنية تسيطر على حريق نشب داخل شقة سكنية فى سوهاج
حريق
https://www.sba7egypt.com/?p=406843
zafta
موقع صباح مصر
zafta

سيطرت قوات الحماية المدنية في سوهاج، برئاسة العميد حسام المصرى مدير الإدارة، على حريق نشب داخل شقة سكنية بدائرة قسم ثان سوهاج، نتيحة حدوث ماس كهرباء ولم يسفر عن الحريق وقوع خسائر في الأرواح.

 

البداية عندما تلقى اللواء دكتور حسن محمود مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، بلاغا من العميد محمد نصحى مأمور قسم شرطة ثان سوهاج، يفيد نشوب حريق داخل شقة سكنية، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده دون وقوع خسائر بشرية.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية

ومأمور وضباط المركز وقوات إدارة الحماية المدنية لمكان البلاغ، وتبين من التحريات التي أشرف عليها اللواء عبدالحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها المقدم أحمد المولد رئيس وحدة مباحث قسم شرطة ثان سوهاج بنشوب حريق بشقة بشارع رفاعه الطهطاوي دائرة القسم، نشوب حريق بشقة سكنية بالطابق الرابع ملك المدعو “مصطفي م م ع” 32 سنة عامل ويقيم بذات الناحية وتم الدفع على الفور بسيارة إطفاء وتمت السيطرة علي الحريق وإخماده ” دون حدوث إصابات “، وفرض كردون أمنى ومحاصرة النيران ومنع خطر الامتداد لباقى المجاورات.

وبسؤال مالك الشقة، قرر بمضمون ما تقدم ورجح أن يكون سبب الحريق حدوث ماس كهربائي وأضاف بوجود خسائر وهى إحتراق بعض المنقولات المنزلية ونفي الشبهة الجنائية.

تم تحرير محضر بالواقعة، كما تم إخطار الأدلة الجنائيــة للمعاينة الفنية، وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق، والتى طالبت بسرعة التحريات حول الواقعة.

إقرأ أيضاً

نيابة سوهاج تصرح بدفن جثة طفل لقى مصرعه إثر سقوطه من علو