الحماية المدنية تسيطر على حريق نشب بمصنع كرتون في العاشر من رمضان

الحماية المدنية تسيطر على حريق نشب بمصنع كرتون في العاشر من رمضان
حريق هائل
https://www.sba7egypt.com/?p=439088
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهدت المنطقة الصناعية الثالثة بمدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، اليوم اندلاع حريق بمصنع كرتون، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده، ولم يسفر عن الحريق خسائر بشرية، وتم إخطار النيابة العامة بالواقعة.

 

كان اللواء إبراهيم عبد الغفار مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارا من اللواء عمرو روؤف، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغا من مأمور قسم شرطة العاشر من رمضان يفيد نشوب حريق بمصنع كرتون بدائرة القسم، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده، ولم يسفر عن الحريق خسائر بشرية.

تحريات مباحث الشرقية

على الفور انتقل ضباط مباحث قسم شرطة العاشر من رمضان لمكان البلاغ، وتبين من التحريات نشوب حريق بمصنع كرتون بدائرة القسم، ودفعت قوات الحماية المدنية، برئاسة المقدم عبد الحميد أبوفول، رئيس قسم الحماية بالعاشر، وبإشراف العميد محمد العادلى، مدير الحماية المدنية بالمحافظة، بـ10 سيارات إطفاء لمكان الحريق، وتمت السيطرة على الحريق ومحاصرة النيران ومنع خطر الامتداد لباقى المجاورات، ولم يسفر عن الحريق خسائر بشرية.

تحرير محضر بواقعة الشرقية

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وتم إخطار النيابة العامة التى طالبت بإنتداب خبراء المعمل الجنائى لمكان الحريق لمعرفة سبب الحريق وكيفية حدوثة، والتأكد من عدم وجود شبه جنائية، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

إقرأ أيضاً

مصرع مواطن وإصابة 5 أخرين جراء حادث انقلاب بالبحر الأحمر