الحماية المدنية تسيطر على حريق نشب بمزرعة دواجن فى قنا

الحماية المدنية تسيطر على حريق نشب بمزرعة دواجن فى قنا
حريق نشب بمزرعة دواجن فى قنا
https://www.sba7egypt.com/?p=433141
zafta
موقع صباح مصر
zafta

اندلع حريق بمزرعة دواجن بأبو مناع شرق، التابعة لمركز دشنا شمال محافظة قنا اليوم الأحد، وتمكنت قوات الحماية المدنية بقنا، من السيطرة على الحريق، ولم يسفر عن الحريق خسائر بشرية أو إصابات.

كان اللواء محمد أبو المجد، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، قد تلقى إخطارًا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من الحماية المدنية بقنا يفيد نشوب حريق فى مزرعة دواجن بأبو مناع شرق التابعة لمركز دشنا شمال المحافظة، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق، ولم يسفر عن الحريق خسائر بشرية أو إصابات.

تحرير محضر بواقعة قنا

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان البلاغ، وتبين من الفحص نشوب حريق بمزرعة دواجن بأبو مناع شرق التابعة لمركز دشنا شمال المحافظة، ودفعت قوات من الحماية المدنية برئاسة العقيد هانى الاتربي، بـ 3 سيارات إطفاء، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده وفرض كردون أمنى ومحاصرة النيران ومنع خطر الامتداد وانتقال النقيب جمال الشافعي، أن الحريق أسفر عن تلف بعض الأعلاف والمخلفات، ولم يسفر عن الحريق خسائر بشرية أو إصابات.

تحرير محضر بواقعة قنا

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى طالبت بإنتداب المعمل الجنائى لمعرفة سبب الحريق وكيفية حدوثة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

وفى سياق متصل كان قد استقبل مستشفى قوص المركزى بمحافظة قنا سيدة جثة هامدة إدعاء تناولها مادة سامة عبارة عن “صبغة شعر”، بمدينة قوص جنوب المحافظة، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى اللواء محمد أبو المجد، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من مركز شرطة قوص، يفيد مصرع ربة منزل إثر تناولها مادة سامة، وتم نقلها لمستشفى قوص المركزى تحت تصرف النيابة العامة.

بالانتقال وإجراء التحريات تبين من الفحص أن السيدة تدعى “حسانية. ع. م ” 46 عاما، مقيمة بمركز قوص، لقيت مصرعها نتيجة تناولها مادة سامة بمدينة قوص، وتم نقل الجثة بمشرحة مستشفى قوص المركزى تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم.

اقرأ أيضاً: