أخبار الحوادث

الحماية المدنية تسيطر على حريق نشب بكافتيريا فى شارع سياحى ببورسعيد

اندلع حريق اليوم الأحد بـ”كافتيريا” فى شارع سياحى مجاور لمول شهير بشارع طرح البحر فى نطاق حى الشرق، وتمكن رجال الحماية المدنية بمحافظة بورسعيد، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده، ولم يسفر عن الحريق خسائر بشرية أو إصابات.

كانت شرطة النجدة ببورسعيد قد تلقت بلاغًا يفيد اشتعال النيران بكتيريا فى شارع سياحى مجاور لمول شهير بشارع طرح البحر، وانتقلت سيارات الإطفاء إلى مكان البلاغ وتمت السيطرة على الحريق وإخماده، ولم يسفر عن الحريق خسائر بشرية أو إصابات.

تحريات مباحث بورسعيد

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان البلاغ، وتبين من التحريات نشوب حريق بـ”كافتيريا” فى شارع سياحى مجاور لمول شهير بشارع طرح البحر فى نطاق حى الشرق، وتم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء والاسعاف لمكان الحريق، وتمت السيطرة على الحريق وإخماده وفرض كردون أمنى ومحاصرة النيران ومنع خطر الامتداد لباقى المقاهى المجاورة، ولم يسفر عن الحريق خسائر بشرية أو إصابات.

تحرير محضر بواقعة بورسعيد

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى طلبت بإنتداب الادلة الجنائية لمعرفة سبب الحريق وكيفية حدوثة، وتحريات المباحث حول الواقعة والوقوف حول ملابساتها، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وباشرت النيابة العامة بالتحقيقات.

اقرأ أيضاً:

zafta

Recent Posts

محافظ دمياط تتابع مستجدات أعمال الخطة الاستثمارية وتستعرض التطورات والخطط الزمنية للمشروعات الجاري تنفيذها

ترأست الاستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، الإجتماع الدورى لمتابعة مستجدات الموقف التنفيذى لأعمال الخطة…

9 دقائق ago

ننشر صورة امتحان الحاسب الالي لطلاب الشهادة الإعدادية الترم الثاني في دمياط 2024

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة امتحان الحاسب الالي لطلاب الشهادة الإعدادية الترم الثاني في…

13 دقيقة ago