أخبار الحوادث

الحماية المدنية تسيطر على حريق شب بمحطة تعبئة غاز فى الفيوم

اندلع حريق محدود بمحطة تعبئة الغاز لمنطقة كوم أوشيم الصناعية بمحافظة الفيوم، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده، ولم يسفر عن الحريق خسائر بشرية، ولكن إصابة عامل بإختناق وتم نقله للمستشفى لتلقى العلاج اللازم، وتم إخطار النيابة العامة بالواقعة.

 

تلقى مساعد وزير الداخلية إخطارا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من شرطة النجدة يفيد نشوب حريق بمحطة تعبئة الغاز بمنطقة كوم أوشيم الصناعية، وتمت السيطرة على الحريق وإخماده، وأسفر عن الحريق إصابة عامل بإختناق ولم يسفر عن خسائر بشرية، وتم نقله للمستشفى لتلقى الإسعافات الأولية اللازمة.

تحريات مباحث الفيوم

على الفور رجال المباحث وعدد من سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين من التحريات نشوب حريق بمحطة تعبئة الغاز بمنطقة كوم أوشيم الصناعية، وتمكن سيارات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده وفرض كردون أمنى ومحاصرة النيران ومنع خطر الامتداد، وأسفر عن الحادث وجود مصاب واحد بحالة إختناق، وتم إسعافه.

تحرير محضر بواقعة الفيوم

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى باشرت بالتحقيقات، وطالبت بتحريات المباحث حول الواقعة والوقوف حول ملابساتها، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ومن جانبه كان قد أصيب شخصان بإصابات متفرقة إثر حادث انقلاب سيارة نقل أمام مدخل مدينة السادات بمحافظة المنوفية، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

تلقى اللواء أحمد فاروق القرن مساعد وزير الداخلية مدير أمن المنوفية، إخطارا من اللواء عاصم جابر مساعد مدير أمن المنوفية لقطاع السادات، بورود بلاغا من غرفة عمليات النجدة يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة نقل أمام مدخل مدينة السادات، ما أسفر عن إصابة سائق وتباع بسحجات وكدمات متفرقة فى الجسد، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى الإسعافات الأولية اللازمة.

بالانتقال وإجراء التحريات تبين وقوع حادث انقلاب سيارة نقل أمام مدخل مدينة السادات، مما أدى إلى إصابة السائق وتباع بسحجات وكدمات متفرقة فى الجسد، وتم إستدعاء سيارات الإسعاف ونقلهم للمستشفى لتلقى الرعاية الطبية اللازمة.

اقرأ أيضا

zafta

Recent Posts

مراجعة العربي لطلاب الثانوية العامة 2024 شاملة القصة والنحو

يسعي الطلاب بشكل رسمي مراجعة العربي لطلاب الثانوية العامة 2024 شاملة القصة والنحو، بوكليت كتاب…

8 دقائق ago

رئيس محلية كفر سعد بدمياط يتابع سير العمل بمشروعات حياه كريمه بكفر الغاب والمرابعين

تنفيذاً لرؤية رئيس الجمهورية لبرنامج التنمية المستدامة ورؤية مصر ٢٠٣٠ لتطوير القرى الأكثر إحتياجاً، نابع…

17 دقيقة ago