إصابة شاب بطلق نارى فى الصدر بقنا

إصابة شاب بطلق نارى فى الصدر بقنا
إصابة شاب بطلق نارى فى الصدر بقنا
https://www.sba7egypt.com/?p=428951
zafta
موقع صباح مصر
zafta

استقبلت مستشفى طوخ بمحافظة قنا اليوم السبت شاب مصاب بطلق نارى بالصدر مقيم بقرية أسمنت التابعة لمركز نقادة، وتم تقديم العلاج والرعاية الطبية اللازمة له.

كان اللواء محمد أبو المجد، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، قد تلقى اخطارا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من مرفق إسعاف قنا يفيد إصابة شاب يبلغ من العمر 17 عاما جراء مشاجرة مع أخرين على خلافات مالية بقرية أسمنت في نقادة جنوب محافظة قنا.

تحريات مباحث قنا

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان البلاغ، وتبين من التحريات نشوب مشاجرة الطالب “انطينوس أمجد إبراهيم”، 17عاما، مع أخرين بسبب خلافات مالية بقرية أسمنت بمركز نقادة، ما أسفر عن إصابته بطلق ناري في الصدر من الناحية اليسرى، وتم نقل المصاب إلى مستشفى طوخ في نقادة لتلقى الإسعافات الأولية اللازمة.

تحرير محضر بواقعة قنا

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى طالبت بتحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، وضبط مرتكبيها والوقوف على ملابساتها، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وفى سياق متصل كان قد شب حريق بزراعات قصب سكر بنجع البركة في نقادة جنوب محافظة قنا، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده، ولم يسفر عن الحريق خسائر بشرية أو إصابات.

تلقى اللواء محمد أبو المجد، مساعد الوزير مدير أمن قنا، إخطارًا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من مأمور مركز شرطة نقادة يفيد نشوب حريق في 2 فدان من زراعات القصب وتمت السيطرة على الحريق وإخماده، ولم يسفر عن الحريق خسائر بشرية أو إصابات.

انتقلت قوات الحماية المدينة برئاسة العقيد هاني الإتربي، مدير الحماية المدنية بقنا، ودفعت بسيارات الإطفاء وانتقال النقيب أسامة العباسي، لمقر الواقعة، وتبين نشوب في 2 فدان من زراعات القصب، وتمت السيطرة على الحريق وإخماده وفرض كردون أمنى ومحاصرة النيران، ولم يسفر عن الحريق إصابات بشرية.