الحماية المدنية تسيطر على حريق بورشة خشب في منيا القمح

الحماية المدنية تسيطر على حريق بورشة خشب في منيا القمح
الحماية المدنية
https://www.sba7egypt.com/?p=520792
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهد مركز منيا القمح بمحافظة الشرقية اليوم الإثنين نشوب حريق هائل بورشة خشب بقرية ميت يزيد التابعة لدائرة المركز، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق واخماده، ولم يسفر عن الحريق خسائر بشرية.

 

بداية تفاصيل الواقعة عندما كان اللواء محمد والى، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، قد تلقي إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغا من مأمور مركز شرطة منيا القمح يفيد نشوب حريق بورشة خشب بقرية ميت يزيد التابعة لدائرة المركز، ولم يسفر عن الحريق أى خسائر بشرية.

تحريات المباحث حول حريق منيا القمح

علي الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة منيا القمح إلى مكان البلاغ، ودفعت قوات الحماية المدنية بسيارتين إطفاء إلى مكان الحربق، وتبين من التحريات نشوب الحريق بمكبس خشب داخل الورشة بقرية ميت يزيد التابعة لدائرة المركز، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق واخماده وفرض كردون أمنى بمحيط الحريق لمنع خطر الإمتداد، ولم يسفر عن الحريق أى إصابات أو خسائر بشرية.

تحرير محضر بحريق منيا القمح

حُرر عن الحادث المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي طلبت تحريات رجال المباحث حول الحريق للتأكد من وجود شبه جنائية من عدمه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.