الحماية المدنية تسيطر على حريق بشقة سكنية فى السيدة زينب

الحماية المدنية تسيطر على حريق بشقة سكنية فى السيدة زينب
الحماية المدنية تسيطر على حريق بشقة سكنية فى السيدة زينب
https://www.sba7egypt.com/?p=431133
zafta
موقع صباح مصر
zafta

اندلع حريق بشقة سكنية بمنطقة السيدة زينب، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده، دون وقوع أى إصابات أو خسائر بشرية، وقام رجال الإطفاء بإجراء عمليات التبريد منعا لتجدد اشتعال النيران مرة أخرى.

كانت غرفة عمليات الحماية المدنية القاهرة، قد تلقت بلاغا يفيد نشوب حريق داخل شقة سكنية بمنطقة السيدة زينب، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده، ولم يسفر عن الحريق خسائر بشرية أو إصابات.

تحريات مباحث السيدة زينب

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان البلاغ، وتبين من التحريات نشوب حريق بشقة سكنية بمنطقة السيدة زينب، وتم الدفع بسيارات إطفاء الى مكان الحريق، وتم فرض كردون أمنى ومحاصرة النيران ومنع خطر الامتداد لباقى المجاورات، وتم إخماد الحريق، ولم يسفر عن الحريق خسائر بشرية أو إصابات.

تحرير محضر بواقعة السيدة زينب

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى باشرت بإنتداب المعمل الجنائى لمعرفة سبب الحريق وكيفية حدوثة، والتأكد من عدم وجود شبه جنائية، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

ومن جانبه كانت قد تمكنت قوات الأمن من ضبط المتهمة بسرقة نقود احد المواطنين بعد تخديرة، وذلك فى إطار كشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة عابدين بمديرية أمن القاهرة من أحد المواطنين، مقيم بدائرة القسم، بعد إكتشافه سرقة حافظة النقود الخاصة به وبداخلها كارنيه خاص بالشركة محل عمله، ومبلغ مالى، وبطاقة الرقم القومى، وعدد 3 فيزا كارد بالإضافة إلى تلقيه عدة رسائل على هاتفه المحمول الخاص به، من البنك تفيد قيام شخص بسحب مبلغ مالى من الحساب الخاص به من ماكينة الصراف الآلى الكائنة بمنطقة الحلمية الجديدة دائرة قسم شرطة الدرب الأحمر، ولم يوجه الاتهام لأحد أو يشتبه فى أحد بإرتكاب الواقعة.

وبجمع المعلومات أمكن تحديد من وراء إرتكاب الواقعة وهى ربة منزل، مقيمة بدائرة القسم “لها معلومات جنائية”، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطها، وبمواجهتها بما نسب إليها من إتهام إعترفت بإرتكاب الواقعة.

وكشفت المتهمة فى التحقيقات بأنه نظراً لعلمها بتواجد الضحية بمفرده داخل الشقة محل سكنه وترددها عليه لقضاء له بعض المستلزمات الشخصية بمقابل مبالغ مالية، بالإضافة إلى سابقة قيام الضحية بإخبارها بالرقم السرى الخاص بالفيزا كارد خاصته خططت لسرقته.

وتوجهت المتهمة للشقة محل سكن المجنى عليه لقضاء بعض المستلزمات له كما تقوم، وفى سبيل تنفيذ تخطيطتها، قامت بشراء زجاجة مياه غازية ووضعت بداخلها قرص مخدر وإعطائها للمجنى عليه وعقب فقده للوعى قامت بالإستيلاء على المسروقات الخاصه به ولاذت بالفرار.

وعقب سرقة محفظة النقود الخاصة به توجهت لماكينة الصراف الآلى وتمكنت من سحب المبلغ المالى المستولى عليه، وأمكن بإرشادها ضبط خاتم ذهب أقرت بشرائه من متحصلات الواقعة، وحافظة النقود المستولى عليها وبداخلها كافة المسروقات، وأقرت بإنفاقها باقى المبلغ المالى المستولى عليه على متطلباتها الشخصية، وبإستدعاء المجنى عليه تعرف على المضبوطات وإتهمها بإرتكاب واقعة السرقة.

اقرأ أيضاً: