الحماية المدنية تسيطر على حريق إلتهم 6 كرفانات بنادى المنتزه فى الإسماعيلية

الحماية المدنية تسيطر على  حريق إلتهم 6 كرفانات بنادى المنتزه فى الإسماعيلية
حريق إلتهم 6 كرفانات بنادى المنتزه فى الإسماعيلية
https://www.sba7egypt.com/?p=394013
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهدت المتجاورة بنادى المنتزة التابعة لحى ثالث بقلب مدينة الإسماعيلية، حريق هائل التهم 6 “كرفانات”، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده، دون وجود أى خسائر بشرية، وتم إخطار النيابة العامة بالواقعة.

 

تعود الأحداث عندما تلقى اللواء ياسر نشآت، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية أخطارًا من مدير الحماية المدنية، بوقوع حريق هائل فى نادى المنتزة، بنطاق حى ثالث، ونتج عن الحريق إلتهام 6 كرفانات، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده دون وقوع خسائر بشرية أو إصابات.

تحريات مباحث الإسماعيلية

وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية وضباط المباحث وسيارات الإسعاف، وقوات الأمن بقيادة اللواء منصور لاشين، حكمدار مديرية أمن الإسماعيلية، لمكان الحريق، وتبين من التحريات نشوب حريق بنادى المنتزه، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده وفرض كردون أمنى ومحاصرة النيران ومنع خطر الامتداد لباقى المجاورات، ونتج عن الحادث إلتهام 6 كرفانات ولم يسفر عن الحريق خسائر بشرية أو إصابات.

كما قال العميد عادل الألفى، رئيس مجلس إدارة نادى المنتزة، ورئيس حى ثالث، إنه تقرر إغلاق نادى المنتزة اليوم بناءً على تقرير الحماية المدنية بعد نشوب الحريق، كما تم انتداب الطب الشرعى والنيابة العامة والتى استمعت لأقوال أصحاب الكرفانات المحترقة وأحد شهود العيان.

تحرير محضر بواقعة الإسماعيلية

تم تحرير محضر بالواقعة، وباشرت النيابة العامة بالتحقيقات، والتى طالبت بالتحريات لمعرفة سبب الحريق وكيفية حدوثة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

حريق إلتهم 6 كرفانات بنادى المنتزه فى الإسماعيلية

حريق إلتهم 6 كرفانات بنادى المنتزه فى الإسماعيلية

اقرأ أيضا