الحكم على ربة منزل 5 سنوات مشددة لحرق شقة مواطن في دار السلام

الحكم على ربة منزل 5 سنوات مشددة لحرق شقة مواطن في دار السلام
محكمة
https://www.sba7egypt.com/?p=336764
هدير حلمي
موقع صباح مصر
هدير حلمي

حكمت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس برئاسة المستشار أبو بكر عوض الله، على ربة منزل أحرقت شقة مواطن وسرقة محتوياتها في دار السلام بخمس سنوات اثر خلاف بينها وبين صاحب الشقة.

أمرت نيابة حلوان الكلية برئاسة المستشار أحمد الشيمي النائب العام، بإحالة متهمة بحرق شقة مواطن بمنطقة دار السلام وسرقة محتوياتها لخلاف بينهما كشف الحبس الاحتياطي أن المتهمة “ض. ع”، ربة منزل، تعمدت إضرام النار في منزل الضحية “أ. س”، وتمكنت من دخول المسكن بعد إيهام الشاهد (م. ع) بأنها تعيش هناك وأنها تريد تغيير قفل الباب لأنها فقدت مفاتيحها، ورافقته معها، وبمجرد دخولها الشقة وأشعلت مصدر حرارة بخزانة الملابس، حتى انتشر الحريق في كل شيء في الغرفة.

وأضافت خلال الحبس الاحتياطي أن المتهمة سرقت “شاشة تليفزيون وجهاز كمبيوتر وهاتفين محمول خاصين بالضحية داخل المنزل وضبط المسروقات، بالإضافة إلى التدمير المتعمد لممتلكات الضحية مما أدى إلى أضرار مادية، واستمعت النيابة لأقوال الضحية، الذي أكد ذلك فور حضوره زفاف ابنته وأن المنزل كان خاليا، حيث اتصل به الجيران وأبلغوه بتصاعد نيران اللهب من داخل شقته، وبمجرد دخوله إلى المسكن وجد أثاث منزله متناثرا حوله والتهمت محتويات الغرفة السنة اللهب كما أخذت شاشة تليفزيونية ولابتوب، مؤكدة أن المتهمة فعلت ذلك، انتقاما منه بعد خلافات سابقة بينهما، ودخلت منزله بعد ذلك وقامت بتغيير قفل الباب بنجاح والاستيلاء على العناصر المسروقة.

اقرا ايضا

مصرع فتاة حرقاً داخل منزلها بالعمرانية بسبب ماس كهربائي