التحقيق في واقعة انتحار طفل داخل الحمام في بولاق الدكرور

التحقيق في واقعة انتحار طفل داخل الحمام في بولاق الدكرور
جثة طفل
https://www.sba7egypt.com/?p=383173
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

شهدت منطقة بولاق الدكرور انتحار طفل داخل منزله الكائن بالمنطقة، حيث تم العثور على جثة الطفل مشنوقاً في الحمام،وبناءاً عليه طلبت نيابة جنوب الجيزة الانتقال لمكان الواقعة، للفحص والمعاينة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.

حيث تلقى قسم شرطة بولاق الدكرور بلاغاً من عم المتوفي يفيد بعثوره على الطفل “15 سنة” جثة هامدة داخل الحمام، وبناءاً عليه تم تحرير محضر بالواقعة لعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وأمرت النيابة العامة بتشريح الجثة لبيان وجود شبهة جنائية من عدمه.

بينما أثبت تقرير الطب الشرعي وجود آثار شنق حول رقبة الجثة، مما يؤكد قيامه بالانتحار من خلال شنق نفسه إثر مروره بأزمة نفسية دون وجود شبهة جنائية، وجاري الاستماع لشهادات أفراد أسرته للكشف عن ظروف الحادث.

وفي سياق متصل شهدت محافظة الجيزة انتحار طالب إعدادي شنقاً داخل غرفة منزله بمدينة العياط، بسبب سخرية شقيقيه منه أمام أصدقائه، لمعاناة الضحية من مشكلة صحية تتمثل في تلعثمه في الكلام، مما دفع الطالب إلى صنع بلاستيكي وربطه في شجرة لشنق نفسه.

كما أثبتت التحريات أن الطفل ساءت حالته النفسية إثر سخرية شقيقه منه خلال جلسة ضمت عدداً من زملاء الطفل والجيران، الذين استمروا في السخرية والضحك عليه طوال الجلسة، مما دفعه للانتحار شنقاً، وعثور أسرته عليه جثة معلقة في حبل شجرة.

اقرأ أيضاً:

محكمة جنايات القاهرة تنظر محاكمة المتهمين بقضية مقتل فتاة المعادي