الإعدام لطالب بتهمة قتل مسن بهدف سرقته فى الشرقية

الإعدام لطالب بتهمة قتل مسن بهدف سرقته فى الشرقية
محكمة
https://www.sba7egypt.com/?p=401457
zafta
موقع صباح مصر
zafta

عاقبت محكمة جنايات الزقازيق، بمحافظة الشرقية فى جلستها المنعقدة اليوم طالب متهم بقتل مسن داخل منزله بغرض سرقته بالإعدام شنقا، وذلك بعد إحالة أوراق المتهم إلى فضيلة مفتي الجمهورية لأخذ الرأي الشرعى.

 

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد علي عبدالرحيم رئيس المحكمة وعضوية المستشاريين هيثم محمود وأحمد حامد وحسام المكاوي وسكرتارية أحمد رمزي.

 

البداية عندما تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الشرقية إخطارا من اللواء عمرو رءوف مدير المباحث الجنائية بورود بلاغا من مركز شرطة أبو حماد يفيد العثور على جثة “صبحي ف. ع ” 65 عاما موظف بالأوقاف على المعاش داخل منزله.

 

على الفور انتقلت قوة من ضباط مباحث مركز شرطة أبو حماد لمكان الحادث لإجراء التحقيقات والفحوصات اللازمة وتبين من التحقيقات أن المجني عليه كان يعيش بمفرده داخل منزله، وأن وراء ارتكاب الواقعة “محمود. م. ك” 20 عاما طالب، مقيم مركز مشتول السوق، حيث قام المتهم بقتل المجنى عليه بإزهاق روحه تسهيلا لسرقته، حيث تربطه صلة قرابة بالمجني عليه، وتبين أنه توجه إلى مقربة من محل سكنه مستلا “سلاح أبيض” لاستخدامه فى الواقعة حتى أيقن أن المجني عليه قد استغرق في النوم، واعتلى سطح منزله وأحدث به خرقا تسلل منه إلى داخل المسكن، وبالتوجه إلى غرفة نومه، وعندما استيقظ المجني عليه وحال إضاءة الغرفة تعدى على المتهم بالسلاح الأبيض، حيث سدد له عدة طعنات وأخذ بسكين آخر من المطبخ وذبحه قاصدا إزهاق روحه، لسرقة هاتف محمول ومبلغ نقدي، حيث استولى على مبلغ 13800 جنيه، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات

اقرأ أيضًا.

حبس 4 عاطلين بتهمة سرقة المواطنين بإنتحال صفة رجال شرطة فى المقطم