الإعدام شنقا للمتهمة بقتل صديقتها فى المرج بمحافظة القاهرة

الإعدام شنقا للمتهمة بقتل صديقتها فى المرج بمحافظة القاهرة
انتحار شاب شنقا
https://www.sba7egypt.com/?p=379627
zafta
موقع صباح مصر
zafta

قررت محكمة جنايات شمال القاهرة، فى جلستها المنعقدة في العباسية، بمعاقبة المتهمة بقتل صديقتها بالإعدام شنقا، وذلك بتهمة سرقتها وقتلها فى المرج.

مع إنسدال الستار حول القضية تعود الأحداث عندما تلقى مدير أمن القاهرة، إخطارا من مدير البحث الجنائي يفيد بورود بلاغ من مأمور مركز شرطة المرج بالعثور على ربة منزل مقتولة وبها عدة طعنات، وتبين من الفحص سرقة مشغولات من داخل الشقة، وتم نقلها للمستشفى والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

 

وكشفت التحقيقات التى أجرتها النيابة العامة، أن “م. ن. ر” ربة منزل قتلت “مايا. ن” عمدا مع سبق الإصرار، فقد بيتت النية وعقدت العزم على إزهاق روحها، من خلال إستخدام سلاح أبيض “سكين”، لسرقتها بالإكراه، فقامت بالإستيلاء على المسروقات الخاصة بالمجنى عليها، وهي مشغولات ذهبية وجهاز لاب توب و2 موبايل.

كما أضافت التحقيقات، أن المتهمة كانت على معرفة بالمجنى عليها قد عبر وسائل السوشيل ميديا “الفيس بوك”، حيث نشات بينهما علاقة صداقة، وأضافت التحقيقات، ان المتهمة من خلال حديثها مع المجنى عليها علمت بثرائها، فخططت لسرقتها وطلبت منها زيارتها في منزلها، ووافقت الأخيرة على طلبها، فذهبت لمنزل الأخيرة وعند ملاحظتها إنشغالها بإعداد الشاى قامت بسرقة لاب توب، وما أن ظفرت بها داخل مسكنها حتى تمكنت من سرقة، وعند رؤية المجني عليها للمتهمة بسرقتها قامت بتعنيفها، فعزمت المتهمة على قتلها بعدة طعنات وسرقت مشغولات ذهبية، وهاتف محمول، كما أوضحت التحقيقات، أنه عندما شعرت المتهمة بأن المجنى عليها شاهدتها أثناء سرقتها، بادرتها بطعنة من سلاح أبيض سكين فى صدرها والتى أودى بحياتها فى الحال.

اقرأ أيضاً:

الحماية المدنية تسيطر على حريق نشب داخل شقة سكنية فى الجيزة