إصابة 9 أشخاص جراء حادث تصادم مروع فى سوهاج

إصابة 9 أشخاص جراء حادث تصادم مروع فى سوهاج
حادث تصادم مروع فى سوهاج
https://www.sba7egypt.com/?p=423405
zafta
موقع صباح مصر
zafta

أصيب 9 أشخاص بإصابات متفرقة جراء حادث تصادم مرورى بين سيارة ميكروباص وأخرى ملاكى على الطريق الزراعى الشرقى، بناحية نجوع مازن دائرة مركز دار السلام جنوب شرقى سوهاج، وتم نقلهم جميعا إلى مستشفى سوهاج الجامعى لتلقى الإسعافات الأولية اللازمة.

 

تلقى اللواء دكتور حسن محمود مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج إخطارا من اللواء عبد الحميد أبو موسى مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من مساعده لفرقة الشرق يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي وأخرى ميكروباص على الطريق الزراعى الشرقى، ما أسفر عن إصابة 9 أشخاص بسحجات وكدمات متفرقة فى الجسد، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

تحريات مباحث سوهاج

على الفور انتقل الرائد هيثم شاكر رئيس وحدة مباحث مركز شرطة دار السلام لمكان الحادث، وتبين من التحريات وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي وأخرى ميكروباص على الطريق الزراعى الشرقى بناحية قرية نجوع مازن، ما نتج عن إصابة 9 بإصابات متفرقة بالجسم، وتم إستدعاء سيارات الإسعاف ونقلهم جميعا لمستشفى دار السلام المركزى التي قامت بتحويل المصابين لمستشفى سوهاج الجامعى لتلقى الفحوصات الطبية اللازمة.

تحرير محضر بحادث سوهاج

تم تحرير محضر بالحادث، وأخطرت النيابة العامة التى باشرت بالتحقيقات، وعززت الإدارة العامة للمرور تواجدها بمكان الحادث لرفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها لعدم حدوث تكدس مرورى على الطريق وتنظيم حركة السيارات.

اقرأ أيضا