إصابة 9 أشخاص جراء حادث تصادم مروع فى الوادى الجديد

إصابة 9 أشخاص جراء حادث تصادم مروع فى الوادى الجديد
إصابة 4 أشخاص جراء حادث تصادم مرورى فى بنى سويف
https://www.sba7egypt.com/?p=453290
zafta
إيمان شلبى
zafta

شهد مركز الخارجة في محافظة الوادي الجديد، حادث تصادم مرورى بين سيارتين اليوم الإثنين، ما أسفر عن إصابة 9 أشخاص، بإصابات متفرقة، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

 

كان اللواء محمد توفيق، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الوادي الجديد، قد تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية بورود بلاغاً من إدارة شرطة النجدة، يفيد وصول 9 مصابين لمستشفى الخارجة العام، مصابين بسحجات وكدمات، ادعاء حادث تصادم مرورى بمركز الخارجة.

تحريات المباحث حول الحادث

على الفور انتقل ضباط المباحث لمكان الحادث، وتبين من الفحص وقوع حادث تصادم سيارة ملاكي بسيارة أخرى بمدخل قرية المنيرة شمال مدينة الخارجة، واسفر عن الحادث إصابة 9 أشخاص، وجميع الإصابات بسيطة ومتوسطة.

وتبين أم مستشفى الخارجة العام استقبل كلاً من “مصطفى هاشم عبد الرحيم” 22 عامًا، من سوهاج، و”على محمد زين” 21 عامًا، من أسيوط، و”وائل محمد بسطاوي” عامًا، و”محمد محمود هاشم” 22 سنة من أسيوط، و”محمد صلاح محمد” 22 سنة أسيوط، و”مصطفى تاج الدين نادى” 22 عاما من أسيوط، و”نشأت سيد محفوظ” 43 سنة، وسائق سيارة ملاكي من الخارجة، و” عبد الغنى كمال ميرغني” 38 عامًا، من سوهاج، و”مصطفى ايمن فتحي” 24 عاما من سوهاج.

تحرير محضر بالحادث

تحرر عن الحادث المحضر اللازم، وتم اخطار النيابة العامة التى طالبت بالتحريات حول الحادث وباشرت بالتحقيقات، وعززت الإدارة العامة للمرور تواجدها بمكان الحادث لرفع حطامه وتسيير حركة السيارات.

أقرأ أيضا

إصابة 9 أشخاص إثر حادث انقلاب فى الوادى الجديد خلال 24 ساعة