أخبار الحوادث

إصابة 9 أشخاص إثر حادثين فى بنى سويف خلال 24 ساعة

أصيب 9 أشخاص بإصابات متفرقة إثر حادثين فى بنى سويف حيث وقوع الحادث الأول عندما أصيب 4 أشخاص جراء حادث تصادم بين ميكروباص واتوبيس بالطريق الصحراوى الشرقى، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى الإسعافات الأولية اللازمة.

 

تلقى مساعد وزير الداخلية إخطارا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من شرطة النجدة يفيد وقوع حادث تصادم بين ميكروباص واتوبيس بالطريق الصحراوى الشرقى، ما نتج عن إصابة 4 أشخاص بسحجات وكدمات متفرقة فى الجسد، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

بالانتقال وإجراء التحريات تبين وقوع حادث تصادم بين ميكروباص واتوبيس على الطريق الصحراوى الشرقى، ما أسفر عن إصابة كلا من “رومانى عليشة” 27 سنة مقيم أسبوط مصاب بكسر فى الذراع الأيمن واشتباه نزيف بالمخ، و”محمد عبده محمد” 55 سنة، مقيم الطالبية مصاب كسر بالساق الأيمن، و”محمد عثمان محمد” 44 سنة مقيم قنا مصاب بكسر بالساق والركبة اليمنى، و”ابراهيم جابر” 35 سنة، مقيم بالجيزة مصاب باشتباه نزيف بالمخ، وتم نقلهم لمستشفى بنى سويف التخصصى لتلقى العلاج اللازم، وتحرر عن الحادث المحضر اللازم، وباشرت النيابة العامة بالتحقيقات.

وفى سياق متصل أصيب 5 أشخاص بسحجات وكدمات متفرقة فى الجسد، إثر وقوع حادث تصادم مرورى بين سيارتين بالطريق الصحراوى الشرقى، وتم نقلهم لمستشفى بنى سويف التخصصى لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

تلقى مساعد وزير الداخلية إخطارا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من شرطة النجدة يفيد وقوع حادث تصادم مرورى بين سيارتين ما أسفر عن إصابة 5 أشخاص بإصابات متفرقة، وتم نقلهم لمستشفى بنى سويف التخصصى لتلقى العلاج اللازم.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات وقوع حادث تصادم مرورى بين سيارتين على الطريق الصحراوى الشراقى، ونقلت 3 سيارات إسعاف تابعة لمرفق إسعاف بنى سويف “أحمد ربيع رجب” 17 سنة مصاباً بسحجات وكدمات بالجسم، و”أحمد ناصر أحمد” 24 سنة، مصاباً بكدمات بالجسم، و”محسن احمد رفعت” 51سنة مصابا بجروح وكدمات بالجسم، و”محمد ناصر احمد نجار”، 22 سنة مصاباً باشتباه كسر بالذراع الأيسر، و”ربيع أحمد رفعت”، 40 سنة مصاباً باشتباه كسر بالذراع الأيسر واشتباه ما بعد الارتجاج ، وجميعهم مقيمون بمركز ببا، وتم نقلهم لمستشفى بنى سويف التخصصى، وتحرر عن الحادث المحضر اللازم.

اقرأ أيضا

zafta

Recent Posts

استقرار أسعار الخضروات اليوم الجمعة 7-6-2024 بالاسواق المصرية

ننشر متوسط أسعار الخضروات من خلال الاسواق المصرية، بحسب اليوم الجمعة 7 لشهر يونيو الجاري، في ظل…

58 دقيقة ago

ننشر تفاصيل أسعار الدرهم الإماراتي اليوم الجمعة 7-6-2024 بالبيع والشراء

تقدم بوابه صباح مصر الاحدث من أسعار الدرهم الإماراتي من خلال البيع والشراء، في اليوم الجمعة 7…

ساعتين ago