إصابة 8 أشخاص إثر حادث تصادم فى البحيرة خلال 24 ساعة

إصابة 8 أشخاص إثر حادث تصادم فى البحيرة خلال 24 ساعة
اسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=523247
zafta
موقع صباح مصر
zafta

أصيب 8 أشخاص إثر حادث تصادم فى البحيرة خلال 24 ساعة، حيث شهد مركز أبو حمص حادث تصادم مرورى بين سيارتين ملاكى بدائرة المركز، ونتج عن الحادث عدة إصابات وتم نقلهم إلى المستشفي لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

 

البداية عندما كان اللواء أحمد عرفات مساعد وزير الداخلية مدير الأمن قد تلقى إخطارًا من اللواء مدير المباحث الجنائية بورود بلاغاً من مأمور مركز شرطة أبو حمص يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارتين ملاكى على طريق القاهرة – الإسكندرية الزراعى، ونتج عن الحادث إصابة 8 أشخاص بإصابات مختلفة، وتم نقلهم إلى المستشفي.

تحريات المباحث حول الحادث

انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، وتبين من الفحص إصابة 8 أشخاص، وهم كل من: “أحمد محمد عبد الجليل” 20 عاما، كدمات وسحجات متفرقة بالجسد، و”جلال محمد عباس” 32 عاما، كدمات متفرقة بالجسد، و”سامى صبحى عبد اللطيف”، 30 عاما، اشتباه كسر بالحوض، و”عبد الرحمن الشحات المهيش”، 20 عاما، كدمات متفرقة بالجسم.

كما أصيب “صبحى سعد عبد المجيد”، 45 عاما، كدمات وسحجات متفرقة بالجسم، و”أحمد هلال شعبان” 20 عاما، كدمات وسحجات متفرقة بالجسم، و”عرفه فوزى غيث”، كدمات متفرقة بالجسم، و”مسعد عيد ناجى”، 42 عاما، كدمات وسحجات متفرقه بالجسم.

تحرير محضر بالحادث

تحرر عن الحادث المحضر اللازم، وتم إخطار النيابة العامة التي طلبت تحريات المباحث حول الحادث، وتولت التحقيق، وتم رفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.