إصابة 7 أشخاص إثر حادث تصادم فى البحيرة

إصابة 7 أشخاص إثر حادث تصادم فى البحيرة
الاسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=514958
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهد مركز النوبارية بمحافظة البحيرة اليوم الثلاثاء حادث تصادم مروري بين سيارتين بالمركز، وأسفر عن الحادث إصابة 7 أشخاص بإصابات مختلفة، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

 

بداية تفاصيل الحادث عندما تلقي اللواء أحمد عرفات مدير أمن البحيرة إخطارًا من مدير المباحث الجنائية بورود بلاغاً من مأمور مركز شرطة النوبارية يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارتى نقل محملة بالعمالة الزراعية بطريق ماستر المتفرع من طريق القاهرة الإسكندرية الزراعى، ونتج عن الحادث إصابة 7 أشخاص.

تحريات المباحث حول حادث البحيرة

انتقل ضباط مباحث مركز شرطة النوبارية إلى مكان الحادث، وتبين من الفحص إصابة 7 أشخاص إثر حادث تصادم في البحيرة، وتبين إصابة كل من الحادث “فتحي السيد عبدالله” 48 عاما، و”معوض حامد السيد”، 25 عاما، و”ظريف عبد الصادق الصيفي”، 55 عاما، و”محمد عزت صديق” 14 عاما، و”محمد ناجح صديق”، 16 عاما، و”جلال علي سالم”، 58 عاما، و”محمد أشرف معوض” 36 عاما، وجميعهم مقيمون بمحافظة المنوفية، ومصابين بكدمات وسحجات وجروح متفرقة بالجسم، وتم نقلهم إلى مستشفى النوبارية لإسعافهم.

تحرير محضر بحادث البحيرة

تم تحرير محضر بالحادث، وأخطرت النيابة العامة التى طلبت تحريات المباحث حول الحادث، وانتقلت الأوناش إلى مكان الحادث وتم رفع حطامه وفتح الطريق أمام المارة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.