إصابة 6 أشخاص إثر حادث سير فى بنى سويف

إصابة 6 أشخاص إثر حادث سير فى بنى سويف
اسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=522317
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهد الطريق الفرعي بين قريتي إهوه وباروط بمركز بني سويف، اليوم الثلاثاء حادث سير على الطريق، ونتج عن الحادث إصابة 6 طلاب بإصابات مختلفة، وتم نقلهم إلى مستشفى بنى سويف الجامعي لتلقي العلاج اللازم.

 

البداية عندما كان اللواء طارق مشهور مساعد وزير الداخلية مدير أمن بنى سويف، قد تلقي إخطارًا من مدير المباحث الجنائية بورود بلاغاً من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد وقوع حادث تصادم مروري بين سيارتين ميكروباص وملاكي، علي الطريق الفرعي بين قريتي إهوه وباروط بمركز بني سويف، وأسفر عن الحادث إصابة 6 أشخاص.

تحريات المباحث حول الحادث

على الفور انتقل ضباط المباحث إلى مكان الحادث، وتبين من الفحص إصابة كل من: “ضياء عبدالخالق عبدالحميد”، 15 سنة، مصاب بإشتباه ما بعد الارتجاج، و”محمد غانم محمد” 14 سنة، مصاب بإشتباه كسر بالذراع الأيمن، و”محمد عبداللطيف حسن” 15 سنة، مصاب باشتباه كسر بالقدم اليمنى.

كما أصيب “عبدالله محمد سيد” 15 سنة، مصاب بإشتباه ما بعد الارتجاج، و”يوسف سعيد مصطفى”، 15 سنة، مصاب بإشتباه ما بعد الارتجاج، وم”حمود احمد عبدالعظيم”، 14 سنة، مصاب بإشتباه كسر بالقدم اليمنى، جميعهم طلاب يقيمون بقرية إهوه بمركز بني سويف، وتم نقلهم إلى مستشفى بني سويف الجامعى لتلقى الفحوصات الطبية اللازمة.

تحرير محضر بالحادث

تم تحرير محضر بالحادث، وتم إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق، وطلبت تحريات المباحث حول الحادث، وتم رفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات.