إصابة 5 أشخاص إثر حادث مروري في قنا

إصابة 5 أشخاص إثر حادث مروري في قنا
اسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=521484
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهد طريق مدينة الألومنيوم بنجع حمادي شمال قنا اليوم الجمعة حادث مروري على الطريق، ونتج عن الحادث إصابة 5 أشخاص بإصابات مختلفة، وتم نقلهم إلى المستشفي لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

 

بداية تفاصيل الحادث عندما كان اللواء مسعد أبو سكين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، قد تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية بورود بلاغاً من شرطة النجدة يفيد إصابة 5 أشخاص بسحجات وكدمات إثر حادث تصادم سيارتين علي طريق مدينة الألمونيوم بنجع حمادي.

تحريات المباحث حول الحادث

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، وتبين من الفحص إصابة كل من: “سلوى عبد العليم”، و”فريال عبد الشافي”، و”سما محمود محمد”، و”عزة عبد الرحيم”، و”نشأت محمود عبد العليم”، إثر حادث تصادم مروري بين سيارتين على طريق مدينة الالمونيوم بنجع حمادى، وتم استدعاء سيارات الإسعاف ونقلهم إلى المستشفى لتلقي الفحوصات الطبية اللازمة.

تحرير محضر بالحادث

تم تحرير محضر بالحادث، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق، وانتقلت الإدارة العامة للمرور لمكان الحادث، لتنظيم حركة السيارات ورفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات.

وفي سياق آخر كان قد شهد طريق “قنا _ سوهاج” حادث انقلاب سيارة ملاكى على الطريق، ونتج عن الحادث إصابة 3 أشخاص، وتم نقلهم إلى مستشفي قنا العام لتلقي العلاج اللازم، وتم تحرير محضر بالحادث.