إصابة 5 أشخاص أثر مشاجرة بينهم فى سوهاج

إصابة 5 أشخاص أثر مشاجرة بينهم فى سوهاج
مشاجرة
https://www.sba7egypt.com/?p=369341
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهدت دائرة مركز شرطة طما محافظة سوهاج مشاجرة بين طرفين بسبب الخلاف على ملكية أرض زراعية بينهم مما أسفر عنها إصابة 5 أشخاص، بإصابات متفرقة بالجسم، من بينهم سيدة أصيبت بطلق نارى وتم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج اللازم لهم.

إخطار مديرية أمن سوهاج

البداية عندما تلقى اللواء دكتور حسن محمود مدير أمن سوهاج إخطارا من عبد الحميد أبو موسى مدير المباحث الجنائية يفيد بلاغ من اللواء جلال أبوسحلى نائب المدير لقطاع الشمال بوقوع مشاجرة بين طرفين أبناء عمومة على خلافات ملكية أرض زراعية دائرة مركز طما أسفر عنها إصابة 5 أشخاص من بينهم سيدة مصابة بطلق نارى فى القدم وتم نقلهم للمستشفى.

تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج

وانتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج بقيادة اللواء نائب المدير لقطاع الشمال ومأمور وضباط المركز إلى مكان المشاجرة،
وتبين من التحريات التي أشرف عليها اللواء عبدالحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها الرائد أحمد تعيلب رئيس وحدة مباحث مركز شرطة طما ونقيب مباحث المركز بأن المشاجرة بين طرفين من 5 أشخاص أبناء عمومة بسبب خلافات على ملكية أرض زراعية وأمكن ضبط طرفـي المشاجرة وبحوزة التانى من الطرف الثانى فرد روسى محلى الصنع وبحوزة الثالث من الطرف الثاني بندقية آلية عيار 7.62 × 39.

إعترافات المتهمين بواقعة سوهاج

وبسؤال المتهمين تبادلا الإتهامات فيما بينهما، وأعترفا ببدء المشاجرة بتعدي كلاً منهما علي الأخر بالضرب واتهمت الأولي من الطرف الأول الثالث من الطرف الثاني بإطلاق عيار من سلاح ناري كان بحوزته وإحداث إصابتها بسبب خلافات علي ملكية قطعة أرض زراعية.

تحرير محضر بواقعة سوهاج

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات حول الواقعة.

اقرأ أيضاً:

طريقة التقديم على شقق الاسكان الاجتماعي 2020