إصابة 4 شباب إثر حادث تصادم مروع فى الشرقية

إصابة 4 شباب إثر حادث تصادم مروع فى الشرقية
إسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=453569
zafta
إيمان شلبى
zafta

شهدت مدينة الصالحية الجديدة بمحافظة الشرقية اليوم الثلاثاء، حادث تصادم مرورى بين سيارتين بدائرة القسم، ما أسفر عن إصابة 4 شباب بإصابات متنوعة ما بين كسور وكدمات وسحجات متفرقة، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج والرعاية الطبيعة اللازمة.

 

 

بداية الحادث عندما كان اللواء إبراهيم عبد الغفار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغا من شرطة النجدة يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارتين بدائرة قسم شرطة الصالحية الجديدة، وأسفرت عن الحادث إصابة 4 طلاب بإصابات متنوعة، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى الاسعافات الأولية اللازمة.

تحريات مباحث الشرقية

انتقل ضباط مباحث مركز شرطة الصالحية الجديدة لمكان الحادث، وتبين من الفحص وقوع حادث تصادم بين سيارتين دائرة القسم، والذى أسفر عنه إصابة 4 طلاب، تتراوح أعمارهم بين 15 و 17 و 19 عاما تنوعت الاصابات ما بين كسور وكدمات وسحجات، وتم استدعاء سيارات الإسعاف، ونقل المصابين إلى مستشفى الصالحية الجديدة المركزي، لتلقى الفحوصات الطبية اللازمة.

تحرير محضر بحادث الشرقية

تحرر عن الحادث المحضر اللازم، وتم اخطار الجهات المختصة التى طلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وتم رفع بقايا خطام الحادث وتسيير حركة السيارات وإزالة العوائق من على الطريق وعودة الحركة المرورية لطبيعتها.

أقرأ أيضا

السجن المشدد 9 سنوات للمتهمين بحيازة مواد مخدرة فى الشرقية