إصابة 4 أشخاص جراء حادث انقلاب على الطريق الصحراوى الغربى بأسوان

إصابة 4 أشخاص جراء حادث انقلاب على الطريق الصحراوى الغربى بأسوان
حادث انقلاب سيارة ملاكى
https://www.sba7egypt.com/?p=445629
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهد الطريق الصحراوى الغربى بمحافظة أسوان، اليوم الجمعة حادث انقلاب سيارة ملاكى على الطريق، ما أسفر عن إصابة 4 أشخاص بإصابات متفرقة، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

كان مرفق إسعاف أسوان، تحت إشراف الدكتور محمد الدخيلى، قد تلقى بلاغا من مأمور مركز شرطة كوم أمبو يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكى على الطريق الصحراوى الغربى “أسوان – القاهرة”، أمام قرية فارس دائرة المركز، وأسفر الحادث عن إصابة 4 أشخاص بجروح وكدمات، وتم نقلهم إلى المستشفى الإسعافات الأولية اللازمة.

تحريات مباحث أسوان

إنتقل على الفور ضباط مباحث مركز شرطة كوم أمبو لمكان الحادث، وتبين من التحريات وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكى على الطريق الصحراوى الغربى “أسوان – القاهرة”، أمام قرية فارس دائرة المركز، ونتج عن الحادث إصابة 4 أشخاص بسحجات وكدمات متفرقة فى الجسد، وتم إستدعاء سيارات الإسعاف ونقلهم للمستشفى لتلقى الفحوصات الطبية اللازمة.

تحرير محضر بحادث أسوان

تحرر عن الحادث المحضر اللازم، وتم إخطار النيابة العامة بالحادث لمباشرة التحقيقات، وعززت أدارة المرور بأسوان تواجدها بمكان الحادث لإزالة أى عوائق وتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها لعدم حدوث تكدس مرورى على الطريق وتنظيم حركة السيارات.

اقرأ ايضا

النيابة تستعلم عن حالة المصابين فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص طريق “قنا – سفاجا”