إصابة 4 أشخاص إثر حادث مروع في بني سويف

إصابة 4 أشخاص إثر حادث مروع في بني سويف
اسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=519059
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهد طريق بنى سويف القاهرة الصحراوى أمام قرية العلالمة التابعة لمركز بنى سويف اليوم الأحد حادث مروع علي الطريق، ونتج عن الحادث إصابة 4 أشخاص بإصابات مختلفة، وتم نقلهم إلى المستشفي لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

بداية تفاصيل الحادث عندما تلقي اللواء طارق مشهور مساعد وزير الداخلية مدير أمن بنى سويف إخطاراً من العميد أسامة جمعة مدير المباحث الجنائية بورود بلاغاً من شرطة النجدة يفيد وقوع حادث تصادم توك توك بدراجة بخارية أمام قرية العلالمة، ونتج عن الحادث إصابة 4 أشخاص بإصابات مختلفة.

تحريات المباحث حول الحادث

علي الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة بني سويف إلى مكان الحادث، وتبين من الفحص وقوع حادث تصادم بين توك توك ودراجة بخارية، ونتج عن الحادث إصابة كل من “سلامة قرنى محمود” 52 سنة بقرية الأمل ومصاب بكسر بالضلوع، و”علي أحمد رجب” 28 سنة قرية شريف باشا بغيبوبة تامه وكسر مضاعف بالقدم اليسري.

كما أصيب كل من “نجلاء سلامه محمود” 20 سنة من قرية الأمل، و”صفاء رجب محمد” 40 سنة قرية الأمل بجروح بالراس والوجه، وتم نقل المصابي لمستشفى بنى سويف لتلقي الفحوصات الطبية اللازمة.

تحرير محضر بالحادث

تحرر عن الحادث المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق وطلبت تحريات المباحث حول الحادث، وتم رفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها.