إصابة 4 أشخاص إثر حادث مروري في بني سويف خلال 24 ساعة

إصابة 4 أشخاص إثر حادث مروري في بني سويف خلال 24 ساعة
اسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=519238
zafta
موقع صباح مصر
zafta

أصيب 4 أشخاص إثر حادث مروري في بني سويف خلال 24 ساعة حيث شهد طريق بنى سويف القاهرة الصحراوى أمام قرية العلالمة التابعة للمركز حادث تصادم مروري بين دراجة بخارية وتوك توك، ونتج عن الحادث إصابة 4 أشخاص، وتم نقلهم إلى المستشفي.

 

البداية عندما كان اللواء طارق مشهور مساعد وزير الداخلية مدير الأمن قد تلقي اخطارا من العميد أسامة جمعة مدير البحث الجنائى بورود بلاغاً من شرطة النجدة يفيد وقوع حادث تصادم توك توك بدراجة بخارية أمام قرية العلالمة، ونتج عن الحادث إصابة 4 أشخاص بإصابات مختلفة.

تحريات المباحث حول الحادث

علي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، وتبين اصابة كلا من “سلامه قرنى محمود” 52 سنة بقرية الأمل ومصاب بكسر بالضلوع، و”على أحمد رجب” 28 سنة قرية شريف باشا بغيبوبة تامه وكسر مضاعف بالقدم اليسري.

كما أصيبت “نجلاء سلامه محمود” 20 سنة من قرية الأمل، وص”فاء رجب محمد” 40 سنة قرية الأمل بجروح بالراس والوجه، إثر حادث تصادم أمام قرية العلالمة، وتم نقلهم إلى مستشفى بنى سويف لتلقي الفحوصات الطبية اللازمة.

تحرير محضر بالحادث

حُرر عن الحادث المحضر اللازم، وتم إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، ورفعت الأوناش حطام الحادث من علي الطريق.