إصابة 4 أشخاص إثر حادث سير في مرسى مطروح

إصابة 4 أشخاص إثر حادث سير في مرسى مطروح
اسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=521309
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهدت منطقة الكيلو 3 فى مدينة مرسى مطروح اليوم الأربعاء حادث سير علي الطريق، ونتج عن الحادث إصابة 4 أشخاص بإصابات مختلفة، وتم نقلهم إلى مستشفى مطروح العام لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

 

بداية تفاصيل الحادث عندما تلقت مديرية أمن مرسى مطروح إخطاراً من مدير المباحث الجنائية بورود بلاغاً من شرطة النجدة يفيد وقوع حادث سير بمنطقة الكيلو 3، وأسفر عن الحادث إصابة 4 أشخاص بسحجات وكدمات، وتم نقلهم إلى المستشفي.

تحريات المباحث حول حادث مرسى مطروح

علي الفور انتقل ضباط المباحث إلى مستشفى مطروح العام، وتبين من الفحص إصابة كل من: “محمد أمين عبد الرازق ” 25 سنة، من مرسى مطروح، تشخيصه pc وكدمات وسحجات متفرقة، و”صافى حنيش عبد الهادي ” 38 سنة، من مرسى مطروح، التشخيص pc.

كما أصيب “محمود أحمد سعد ” 26 سنة، من ذات العنوان، مصاب باشتباه كسر بالقدم اليمني و كدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وم”هند صافي حنيش عبد الهادي ” 14 سنة، من ذات العنوان، مصاب بكدمات وسحجات و pc، وتم استدعاء سيارات الإسعاف ونقلهم إلى مستشفى مطروح العام لتلقي الفحوصات الطبية اللازمة.

تحريات المباحث حول الحادث

حُرر عن الحادث المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق، وطلبت تحريات ضباط المباحث حول الحادث، وتم رفع بقايا حطام الحادث من علي الطريق وفتح الطريق أمام المارة.