إصابة 4 أشخاص إثر حادث انقلاب في بني سويف خلال 24 ساعة

إصابة 4 أشخاص إثر حادث انقلاب في بني سويف خلال 24 ساعة
اسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=518194
zafta
موقع صباح مصر
zafta

أصيب 4 أشخاص إثر حادث انقلاب في بني سويف خلال 24 ساعة حيث شهد الطريق الصحراوي الشرقي بعد نفق سنور، اتجاه المنيا، حادث انقلاب سيارة ملاكي علي الطريق، ونتج عن الحادث إصابة 4 أشخاص بإصابات مختلفة، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

 

بداية الحادث عندما تلقت أجهزة الأمن إخطاراً من غرفة عمليات شرطة النجدة، بورود بلاغاً من أحد الأشخاص يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي حادث انقلاب سيارة ملاكي علي الطريق الصحراوي الشرقي بعد نفق سنور بحوالي 12 كيلو اتجاه المنيا بدائرة المحافظة، ونتج عن إصابة 4 أشخاص.

تحريات المباحث حول الحادث

علي الفور انتقل ضباط المباحث إلى مكان الحادث، وتبين من الفحص أن المصابين هم: صفاء عكاشة أحمد، 40 سنة، مصابة جروح وكدمات متفرقة، وإسماعيل عمار درويش، 40 سنة، مصاب اشتباه كسر بالساق اليمنى، ومحمد مصطفى يحيى، 3 سنوات، مصاب جروح وكدمات بإنحاء مختلفة من الجسم.

كما أصيبت مروة مصطفى يحيي، 21 سنة، مصابة باشتباه ما بعد الارتجاج، وجميعهم يقيمون بمحافظة أسيوط، وتم استدعاء سيارات الإسعاف، ونقل المصابين إلى قسم الاستقبال بمستشفى التكامل بمحافظة المنيا لتلقي الفحوصات الطبية اللازمة.

تحرير محضر بالحادث

تم تحرير محضر بالحادث، وتولت النيابة العامة التحقيق، وانتقلت الإدارة العامة للمرور إلى مكان الحادث، للعمل علي تنظيم حركة المرور بمكان الحادث، ورفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات، وعودتها لطبيعتها.