إصابة 4 أشخاص إثر حادثين فى قنا خلال 24 ساعة

إصابة 4 أشخاص إثر حادثين فى قنا خلال 24 ساعة
الاسعاف ينقل المصابين
https://www.sba7egypt.com/?p=413473
zafta
موقع صباح مصر
zafta

أصيب 4 أشخاص بإصابات متفرقة إثر حادثين متفرقين شمالى محافظة قنا، حيث وقع الحادث الأول إثر حادث انقلاب موتوسيكل بقرية القلعة التابعة لنفس المركز، ونتج عن الحادث إصابة شابين، وتم نقلهما للمستشفى لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

 

تلقى مساعد وزير الداخلية إخطارا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من شرطة النجدة يفيد وقوع حادث انقلاب موتوسيكل بقرية القلعة التابعة لمركز أبو تشت، وأسفر عن الحادث إصابة شابين، وتم نقلهما لمستشفى أبو تشت المركزى لتلقى الفحوصات الطبية اللازمة.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات إصابة كلا من “أحمد ثابت أحمد”، 25 عاما، باشتباه ما بعد الارتجاج، و”نور الدين عبد العاطى نور الدين”، 23 عاما، باشتباه ما بعد الارتجاج، مع مزيف بالبطن، وتم نقلهما لمستشفى أبو تشت المركزى لتلقى العلاج اللازم، وتحرر عن الحادث المحضر اللازم.

وفى سياق متصل وقوع مشاجرة بين طرفين بقرية الجبيل بسبب خلافات بينهم، ونتج عن المشاجرة إصابة شخصين، وتم نقلهما لمستشفى قنا لتلقى العلاج اللازم.

تلقى مساعد وزير الداخلية إخطارا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا يفيد وقوع مشاجرة بين طرفين بقرية الجبيل نتيجة خلافات بينهم، ونتج عن المشاجرة إصابة شخصان، وتم نقلهما لمستشفى قنا لتلقى الإسعافات الأولية اللازمة.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات أن المشاجرة بالجبيل أسفرت عن إصابة كلا من “محمد سعد محمد”، 51 عاما، و”أحمد محمد سعد”، 26 عاما، جروح بفروة الرأس، وجرى نقلهما لمستشفى قنا العام، وحُرر عن الواقعة المحضر اللازم، وباشرت النيابة العامة بالتحقيقات.

اقرأ أيضا