إصابة 3 أشخاص إثر حادث تصادم في الشرقية

إصابة 3 أشخاص إثر حادث تصادم في الشرقية
الاسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=516676
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهد طريق “الأحرار _ الزراعة” بمركز شرطة الزقازيق بمحافظة الشرقية اليوم الثلاثاء حادث تصادم مروري علي الطريق، وأسفر عن الحادث إصابة 3 أشخاص بإصابات مختلفة وتم نقلهم إلى مستشفى الأحرار التعليمي لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

بداية تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء محمد والى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رءوف مدير المباحث الجنائية بورود بلاغاً من مأمور مركز شرطة ف الزقازيق، يفيد وصول 3 أشخاص مصابين بكدمات وجروح متفرقة إلى مستشفي الأحرار التعليمي.

تحريات المباحث حول حادث الشرقية

انتقلا قوة أمنية من مركز شرطة الزقازيق إلى مكان الحادث وتبين من الفحص والتحريات وقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص بحائط، ونتج عن الحادث إصابة” نادية عبد القادر” 42 عاما ربة منزل مصابة بكسر بالكتف الأيمن وكدمات، وأحمد شعبان” 22 عاما مصابا بسحجات وكدمات، و”هناء السيد العربى” 54 عاما ربة منزل مصابة بكسر بمفصل اليد اليسرى، وتم استدعاء سيارات الإسعاف ونقلهم إلى مستشفى الأحرار لتلقي الفحوصات الطبية اللازمة.

تحرير محضر بحادث الشرقية

تحرر عن الحادث المحضر اللازم، وتم رفع حطام الحادث من علي الطريق وفتح الطريق أمام المارة، وتم إخطار النيابة العامة التى طلبت تحريات المباحث حول الواقعة.