إصابة 3 أشخاص إثر حادث انقلاب سيارة ملاكى فى قنا

إصابة 3 أشخاص إثر حادث انقلاب سيارة ملاكى فى قنا
انقلاب سيارة ملاكي
https://www.sba7egypt.com/?p=436409
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهد الطريق الصحراوي الغربي بالقرب من مركز نجع حمادي شمال قنا، حادث انقلاب سيارة ملاكى على الطريق، ما أسفر عن إصابة 3 أشخاص بإصابات متفرقة، وتم نقلهم لمستشفى قنا العام لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

كان اللواء محمد أبو المجد، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، قد تلقى إخطارًا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من شرطة النجدة يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكى على الطريق الصحراوي الغربي بنجع حمادى، ما أسفر عن إصابة 3 أشخاص بإصابات متفرقة، وتم نقلهم إلي مستشفي قنا العام.

تحريات مباحث قنا

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وتبين من التحريات وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكى على الطريق الصحراوى الغربى بنجع حمادى، ما أسفر عن إصابة 3 أشخاص بسحجات وكدمات متفرقة فى الجسد.

وتم الدفع يمرفق الإسعاف برئاسة الدكتور بدوي سعيد، مدير هيئة الإسعاف بفرع قنا، وتبين أن الحادث أسفر عن إصابة كلًا من “حامد أحمد محمود”، 50 عاما، و”اسماء عنتر أحمد” 25 عاما، و”أمل عبد المنعم عباس” 51 عاما، بإصابات متفرقة، وتم نقلهم لمستشفى قنا لتلقى الإسعافات الأولية اللازمة.

تحرير محضر بحادث قنا

تحرر عن الحادث المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى باشرت بالتحقيقات، وعززت الإدارة العامة للمرور تواجدها بمكان الحادث لرفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها لعدم حدوث تكدس مرورى على الطريق وتنظيم حركة السيارات.

اقرأ ايضا