إصابة 16 شخص إثر حادثين فى الشرقية خلال 24 ساعة

إصابة 16 شخص إثر حادثين فى الشرقية خلال 24 ساعة
الاسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=389614
zafta
موقع صباح مصر
zafta

أصيب 16 شخص إثر حادثين فى الشرقية البداية عندما تلقى مساعد وزير الداخلية إخطارا من مدير البحث الجنائي يفيد بلاغا من مستشفى العاشر من رمضان بوصول 12 عامل مصابين بإصابات متفرقة إثر نشوب حريق داخل مصنع بويات بالمدينة، وتم تقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم.

 

بالانتقال والفحص تبين من التحريات نشوب حريق بمصنع بويات بمدينة العاشر من رمضان، ونتج عن الحريق إصابة 12 عامل بإصابات متفرقة تم تحويلهم على مستشفى العاشر من رمضان، وأثنين منهم مصابين بحروق تم تحويلهم لمستشفى ههيا للحروق، وتم الدفع ب12 سيارة إطفاء للسيطرة على الحريق وإخماده.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى باشرت بالتحقيقات، وطالبت بالتحريات لكشف ملابسات الواقعة.

وفى ذات السياق إصابة 4 أشخاص بسحجات وكدمات متفرقة فى الجسد نتيجة حادث تصادم بين سيارتين طريق العدوة – الزقازيق، وتم نقل المصابين لمستشفى ههيا المركزى والاحرار.

تلقى مساعد وزير الداخلية إخطارا من مدير البحث الجنائي يفيد بلاغا من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم مرورى طريق العدوة – الزقازيق، وأسفر عن الحادث إصابة 4 أشخاص، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

بالانتقال والتحريات تبين وقوع حادث تصادم بين سيارتين بطريق العدوة – الزقازيق، وأسفر عن الحادث إصابة 4 أشخاص بسحجات وكدمات متفرقة فى الجسد، وتم إستدعاء سيارات الإسعاف ونقلهم للمستشفى.

حُرر عن الحادث المحضر اللازم، وباشرت النيابة العامة بالتحقيقات، وتم رفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها.

إقرأ أيضاً

إصابة 4 أشخاص إثر حادث تصادم مرورى فى الشرقية