أخبار الحوادث

إصابة 15 شخصاً إثر حادث مروري في الشرقية خلال 24 ساعة

أصيب 15 شخصاً إثر حادث مروري في الشرقية خلال 24 ساعة حيث وقع الحادث عندما شهد الطريق الأوسطي بالقرب من نزلة طريق القاهرة – الإسماعيلية الصحراوي حادث انقلاب سيارة ميكروباص علي الطريق، ونتج عن الحادث إصابة 15 شخصاً بإصابات مختلفة، وتم نقلهم إلى مستشفى بلبيس المركزى لتلقي العلاج اللازم.

 

البداية عندما كان اللواء مساعد وزير الداخلية مدير الأمن، قد تلقي إخطارًا من اللواء عمر رؤوف مدير المباحث الجنائية، بورود إشارة من مستشفى بلبيس المركزي، يفيد وصول 15 شخصًا في أعمار متفاوتة مصابين جميعًا بكدمات وجروح وإصابات متفرقة بالجسد إثر وقوع حادث سير على الطريق الأوسطي.

تحريات المباحث حول الحادث

علي الفور انتقل ضباط المباحث إلى مكان الحادث، وتبين من التحريات والفحص وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص علي الطريق الأوسطي بالقرب من نزلة طريق “القاهرة – الإسماعيلية الصحراوي”، وأسفر الحادث عن إصابة 15 شخصاً بكدمات وجروح وإصابات متفاوتة بأنحاء متفرقة بالجسد، وتم نقلهم إلى مستشفى بلبيس المركزى لتلقي الفحوصات الطبية اللازمة.

تحرير محضر بالحادث

تم تحرير محضر بالحادث، وتولت نيابة بلبيس التحقيق، وطلبت تحريات المباحث، وانتقلت الأوناش لرفع حطام الحادث، وقامت إدارة المرور بتنظيم حركة السيارات وعودتها لطبيعتها لتجنب التكدس أمام المارة.

zafta

Recent Posts

انتهاء امتحانات الصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2024 بالإسكندرية اليوم الخميس

أنهي طلاب الصف السادس الابتدائي بمحافظة الإسكندرية اليوم الخميس الموافق السادس عشر من شهر مايو…

دقيقتين ago

الداخلية: ضبط 4 قضايا إتجار فى المواد المخدرة والأسلحة النارية بدمياط

اعلنت وزارة الداخلية، اليوم في بيان لها عن تمكن قطاع الأمن العام بمُشاركة الأجهزة الأمنية…

6 دقائق ago