إصابة 13 عاملاً جراء حادث تصادم مرورى فى الشرقية

إصابة 13 عاملاً جراء حادث تصادم مرورى فى الشرقية
حادث تصادم مرورى طريق السويس
https://www.sba7egypt.com/?p=426841
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهد طريق “الصالحية الجديدة – فاقوس” صباح اليوم حادث تصادم مرورى أمام كوبرى الكسارة، ما أسفر عن إصابة 13 عاملاً بإصابات متفرقة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الصالحية الجديدة، لإجراء الإسعافات الأولية.

كان اللواء إبراهيم عبد الغفار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، بورود إشارة من مستشفى الصالحية الجديدة تفيد وصول 13 عاملاً من عمال اليومية بالمزارع مصابين بسحجات وكدمات، وتم تقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم.

تحريات مباحث الشرقية

على الفور انتقل رجال المباحث مركز شرطة الصالحية الجديدة، لمكان الحادث، وتبين من التحريات وقوع حادث تصادم سيارة ملاكى بسيارة ربع نقل محملة بعدد من عمال اليومية، أمام كوبري الكسارة طريق “الصالحية الجديدة – فاقوس”، ما أسفر عن إصابة 13 عاملاً بسحجات وكدمات متفرقة فى الجسد، وتم إستدعاء سيارات الإسعاف ونقلهم لمستشفى الصالحية لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

تحرير محضر بحادث الشرقية

تحرر عن الحادث المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى باشرت بالتحقيقات، وعززت الإدارة العامة للمرور تواجدها بمكان الحادث لرفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها لعدم حدوث تكدس مرورى على الطريق وتنظيم حركة السيارات.

اقرأ أيضاً: