إصابة 13 شخصاً إثر 3 حوادث فى الشرقية خلال 24 ساعة

إصابة 13 شخصاً إثر 3 حوادث فى الشرقية خلال 24 ساعة
الاسعاف ينقل المصابين
https://www.sba7egypt.com/?p=424058
zafta
موقع صباح مصر
zafta

أصيب 13 شخص إثر 3 حوادث فى الشرقية حيث وقع الحادث الأول جراء حادث انقلاب دراجة بخارية بناحية قرية صافور مركز ديرب نجم ما أسفر عن إصابة 5 أشخاص، وتم نقلهم لمستشفى ديرب نجم لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

 

ووقع الحادث الثانى إثر حادث تصادم مرورى بمدينة الصالحية الجديدة، ما أسفر عن إصابة شخصان بسحجات وكدمات متفرقة فى الجسد، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج والفحوصات الطبية اللازمة.

تلقى مساعد وزير الداخلية إخطارا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من شرطة النجدة يفيد وقوع حادثى تصادم ما أسفر عن إصابة 7 أشخاص بإصابات مختلفة ما بين جروح وكسور وكدمات، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى الإسعافات الأولية اللازمة، وتحررت المحاضر اللازمة، وباشرت النيابة العامة بالتحقيقات.

وفى سياق متصل استقبل مستشفى بلبيس المركزى 6 أشخاص من أسرة واحدة مصابين بتسمم غذائى نتيجة وجبة طعام فاسدة، مقيمين بالمجاورة 32 دائرة قسم ثانِ العاشر من رمضان، وتم تقديم كافة الفحوصات الطبية اللازمة لهم.

تلقى مساعد وزير الداخلية إخطارا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من مأمور مركز شرطة بلبيس يفيد ورود إشارة من مستشفى بلبيس مفادها وصول 6 أشخاص من أسرة واحدة للمستشفى مصابين بتسمم غذائى نتيجة تناولهم وجبة طعام فاسدة، وتم تقديم العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

بالانتقال وإجراء التحريات تبين إصابة 6 أشخاص بحالة إعياء شديد وتسمم غذائى نتيجة تناولهم وجبة طعام معده داخل المنزل وفاسدة، وتم نقلهم لمستشفى بلبيس المركزى لتلقى العلاج اللازم، وتم تحرير محضر بالواقعة.

اقرأ أيضا