إصابة 12 شخصاً إثر حادث سير في أسوان

إصابة 12 شخصاً إثر حادث سير في أسوان
اسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=520972
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهد طريق جامعة أسوان بمنطقة صحارى اليوم الثلاثاء حادث سير أمام الجامعة، ونتج عن الحادث إصابة 12 شخصاً بإصابات مختلفة، وتم نقلهم إلى مستشفى أسوان الجامعى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

 

بداية تفاصيل الحادث عندما تلقي مدير أمن أسوان إخطارا من عمرو أحمد مشرف إسعاف المحافظة، بورود بلاغاً من شرطة النجدة يفيد يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص أجرة أمام جامعة أسوان بمنطقة صحارى، ونتج عن الحادث إصابة 12 شخصاً بسحجات وكدمات مختلفة.

تحريات المباحث حول الحادث

علي الفور انتقل ضباط المباحث إلى مكان الحادث، وتبين من الفحص إصابة 12 شخصا بسحجات وكدمات متفرقة في الجسد، إثر حادث انقلاب سيارة ميكروباص أجرة أمام جامعة أسوان، وتم استدعاء سيارات الإسعاف ونقلهم إلى مستشفى أسوان الجامعى لتلقى الرعاية الطبية اللازمة.

تحرير محضر بالحادث

حُرر عن الحادث المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق وطلبت تحريات ضباط المباحث حول الحادث وتفريغ كاميرات المراقبة لبيان سبب وقوع الحادث، وتم رفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات علي الطريق.

وفي سياق آخر كانت قد شهدت محافظة أسوان أمس حادث إنقلاب سيارة “كبوت” على طريق “كلابشة _ نصر النوبة “، وأسفر عن الحادث إصابة 16 مواطناً، وتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف، وتم نقلهم إلى مستشفى نصر النوبة لتلقي الفحوصات الطبية اللازمة.