إصابة 10 أشخاص جراء حادث انقلاب طريق “بلبيس – القاهرة الصحراوى”

إصابة 10 أشخاص جراء حادث انقلاب طريق “بلبيس – القاهرة الصحراوى”
حادث انقلاب
https://www.sba7egypt.com/?p=425357
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهد طريق “بلبيس– القاهرة الصحراوى” بالقرب من مدخل العبور، حادث انقلاب سيارة نصف نقل على الطريق، ما أسفر عن إصابة 10 من عمال اليومية بمركز التل الكبير في محافظة الإسماعيلية، وتم نقلهم إلى مستشفى بلبيس المركزى، لتلقى الفحوصات الطبية اللازمة.

كان اللواء إبراهيم عبد الغفار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغا من شرطة النجدة يفيد وقوع حادث تصادم طريق “بلبيس- القاهرة الصحراوى”، ما نتج عن إصابة 10 عمال اليومية بمركز التل الكبير في محافظة الإسماعيلية، وتم نقلهم لمستشفى بلبيس المركزى لتلقى العلاج اللازم.

تحريات مباحث الشرقية

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وتبين من التحريات وقوع حادث انقلاب سيارة نصف نقل محملة بعدد من عمال اليومية، على طريق “بلبيس – القاهرة الصحراوى” ما أسفر عن الحادث إصابة 10 من عمال اليومية بسحجات وكسور وكدمات، وجميعهم من مركز التل الكبير، وتم إستدعاء سيارات الإسعاف ونقلهم إلى مستشفى بلبيس المركزى، لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

تحرير محضر بحادث الشرقية

حُرر عن الحادث المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى باشرت بالتحقيقات، وعززت الإدارة العامة للمرور تواجدها بمكان الحادث لرفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها لعدم حدوث تكدس مرورى على الطريق وتنظيم حركة السيارات.

اقرأ أيضاً: