إصابة مواطن فى مشاجرة عائلية بمركز بنها

إصابة مواطن فى مشاجرة عائلية بمركز بنها
مشاجرة بين طرفين
https://www.sba7egypt.com/?p=513903
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهد مركز بنها بمحافظة القليوبية مشاجرة عائلية بدائرة المركز وأسفر عن المشاجرة إصابة مواطن برش خرطوش بالركبة والساق اليسرى والكتف الأيسر، وتم نقله إلى مستشفي بنها الجامعي لتلقي العلاج اللازم.

 

بداية الواقعة عندما تلقي اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة بنها، بورود بلاغً من مستشفي بنها الجامعي يفيد استقبال عامل مصاب برش خرطوش بالركبة والساق اليسرى والكتف الأيسر إعادء مشاجرة عائلية.

تحريات المباحث حول واقعة بنها

انتقل ضباط مباحث قسم شرطة بنها إلى مكان البلاغ، وتبين من الفحص حدوث مشادة كلامية بين المجني عليه “إبراهيم م إ”، 32 سنة، عامل مقيم قرية بطا التابعة لدائرة المركز، وأشقاء زوجته كل من و”حاتم ح ع”، 34 سنة، مبيض محارة، و”إيهاب ح ع”، 32 سنة عامل بشركة مياه الشرب والصرف الصحى، بسبب نشوب خلافات عائلية بين المجني عليه وزوجته، فقام شقيق زوجة المجنى عليه بإطلاق عيار نارى من فرد خرطوش كان بحوزته فأحدث له إصابات، وتم نقل المصاب لمستشفي بنها الجامعي.

تحرير محضر بواقعة بنها

تمكن ضباط المباحث من ضبط الطرف الثاني، وبمواجهتهم أعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المبين، وأمكن بإرشادهم ضبط السلاح المستخدم في الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.