إصابة مواطن بجرح طعنى بالظهر على يد زميله نتيجة خلافات بينهما وآخر يشعل النيران بباب شقة جاره فى الدقهلية خلال 24 ساعة

إصابة مواطن بجرح طعنى بالظهر على يد زميله نتيجة خلافات بينهما وآخر يشعل النيران بباب شقة جاره فى الدقهلية  خلال 24 ساعة
إسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=402644
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهدت محافظة الدقهلية حادثين خلال 24 ساعة الأول أقدم فكهانى بسوق قرية دميرة التابعة لمركز طلخا على إصابة زميله بجرح طعنى بالظهر من الجهة اليسرى وآخر قطعى بفروة الرأس واشتباه نزيف داخلى بالبطن والصدر بسبب خلافات بينهما على أماكن بيع الفاكهة.

 

تلقى مساعد وزير الداخلية إخطارا من مدير البحث الجنائي يفيد بلاغا من مستشفى نبروه المركزى بوصول “كريم. م. ك” 33 سنة مقيم قرية دميرة مركز نبروه، مصابا بجرح طعنى بالظهر واخر قطعى بفروة الرأس واشتباه نزيف داخلى بالبطن والصدر نتيجة تعدى زميل عليه بسبب خلافات بينهما على الأماكن.

حرر المحضر رقم 15251 لسنة 2020 جنح مركز طلخا بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى طالبت بالتحريات، وتم ضبط المتهم وبمواجهته إعترف بالواقعة.

وفى سياق متصل شهدت منطقة المنزلة حادث مأسف حيث أقدم مواطن على إشعال النيران بباب شقة جاره بسكب بنزين عليها، بسبب خلافات الجيرة بينهما، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده، ولم يسفر عن الحريق خسائر بشرية أو إصابات.

تلقى مساعد وزير الداخلية إخطارا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من مأمور مركز شرطة المنزلة يفيد نشوب حريق بشقة بمنطقة المنزلة الجديدة، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده ومنع خطر الامتداد لباقى العقارات، ولم يسفر عن الحريق خسائر بشرية أو إصابات.

تحرر عن الواقعة المحضر رقم 1991 لسنة 2020 جنح قسم المنزلة، وتم إخطار النيابة العامة التى طالبت بالتحريات، وتم ضبط المتهم وبدء التحقيق معه.

اقرأ أيضا