إصابة طالب بجروح فى رأسه على يد معلمة فى كفر الشيخ

إصابة طالب بجروح فى رأسه على يد معلمة فى كفر الشيخ
إسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=509926
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهدت قرية القرضا التابعة لمركز كفر الشيخ، حادث مأساوي حيث أصيب طالب بجروح فى الرأس جراء إعتداء معلمة لغة إنجليزية بمدرسة القرضا للتعليم الأساسي، بسلاح أبيض “سكين” بسبب تشاجره مع ابنها.

 

كانت البداية عندما تلقى اللواء أشرف صلاح، مساعد وزير الداخلية مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية بورود بلاغاً من العميد عماد جلال، مأمور مركز شرطة كفر الشيخ، يفيد إصابة طالب بجروح داخل مدرسة بقرية القرضا التابعة لدائرة المركز، على يد معلمة مدرسة، بسلاح أبيض “سكين”، بسبب تشاجره مع نجلها.

تحريات المباحث حول الواقعة

على الفور انتقل المقدم محمد عبد العزيز رئيس مباحث مركز شرطة كفر الشيخ، وقوة من مركز الشرطة إلى مكان الواقعة، وتبين من التحريات أن المدرسة تدعى “ر.خ”، معلمة لغة إنجليزية، قامت بالاعتداء على الطالب “قدرى.ع.م”، بالصف الثالث الإعدادى بنفس المدرسة، بسلاح أبيض.

 

وتبين من جمع المعلومات والتحريات حدوث مشاجرة بين نجل المعلمة تلميذ بمدرسة القرضا للتعليم الأساسى، والطالب “زياد” ابن عم الطالب المصاب، بسبب قيام الأخير بمشاجرة مع نجل شقيق المعلمة ودفعة من على سلم المدرسة أمس الاثنين، ما أدى إلى إصابته بخدوش.

وقامت المعلمة فور إصابة نجلها بتقديم شكوى إلى الإدارة التعليمية التابعة لها المدرسة، ولعدم علمها باتخاذ إجراءات تجاه الطالب اليوم الثلاثاء، قامت بالتوجه إلى المدرسة والاعتداء على الطالب، وبقيام ابن خاله الطالب “قدرى” طالب بالصف الثالث الإعدادى، بالدفاع عنه جراء اعتداء المعلمة عليه، قامت بإخراج سلاح أبيض “سكين” من حقيبتها واعتدت عليه محدثة إصابته بجروح فى رأسه.

وعلى الفور تم نقل الطالب المصاب إلى مستشفى كفر الشيخ العام، لتلقى الرعاية الطبية اللازمة، بينما فرت المعلمة، عقب ارتكابها الواقعة، ويكثف ضباط المباحث جهودهم فى القبض على المعلمة.

تحرير محضر بالواقعة

جارى تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى طالبت بسرعة ضبط المتهمة، وبدء التحقيق معها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.